صور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات التطوير بشارع النصر ومساكن الروضة بالغردقة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:46 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات التطوير بشارع النصر ومساكن الروضة بالغردقة المحافظ يتفقد اعمال التطوير بشارع النصر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أعمال التطوير التى تجرى بشارع النصر بمدينة الغردقة، لمتابعة الموقف التنفيذى لأعمال الرصف والتطوير بالطريق .
 
ومن جانبه شدد محافظ البحر الأحمر، على سرعة الإنتهاء من الأعمال بالطريق، مشيرا إلى مراعاة الإلتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية، حتى يتم الإستفادة من الأعمال أطول مدة ممكنة .
 
كما تفقد محافظ البحر الأحمر، مدينة الحرفيين شمال الغردقة، وذلك للوقوف على آخر تطورات الإنشاءات بالمشروع والمحلات التجارية بالمنطقة.
 
ومن جانبه وجه المحافظ، بسرعة الإنتهاء من الأعمال بالمشروع، وخاصة المحلات التجارية، مشيرا إلى أن هذه المحلات ستساعد على توفير مزيد من فرص عمل للشباب وأرباب الحرف .
 
يذكر أن، هذه المدينة تقع على مساحة 283 ألف متر، وتشمل إنشاء 1378 وحدة حرفية، بالإضافة إلي نحو 116 محل تجارى.
 
وتابع المحافظ جولته، بتفقد مشروع مساكن الروضة بمدينة الغردقة، لمتابعة الموقف التنفيذى للاعمال بالمشروع، و شدد على سرعة الإنتهاء من تركيب البلدورات والانترلوكن وكذلك سرعة الإنتهاء من أعمال التسوية والتمهيد بالطرق، حتى يتم البدء فى أعمال الرصف بها.
 
وأشار المحافظ، إلى أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في القضاء على المناطق العشوائية بالمدينة، مؤكدا على أنه سيتم اعلان الغردقة خالية من العشوائيات خلال الفترة القادمة.
 
يذكر أن، هذا المشروع يأتى ضمن خطة المحافظة للقضاء على العشوائيات بالمدينة السياحية، حيث يشمل اقامة 30 عمارة، بإجمالي 600 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 250 بيت سكنى .
 
 المحافظ يتفقد اعمال التطوير بشارع النصر
المحافظ يتفقد اعمال التطوير بشارع النصر

 المحافظ يتفقد مساكن الروضة بالغردقة
المحافظ يتفقد مساكن الروضة بالغردقة

المحافظ بتفقد مدينة الحرفيين
المحافظ بتفقد مدينة الحرفيين
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة