مدرب الوداد: سنتعلم من أخطائنا فى كأس العالم خلال السنوات المقبلة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 06:41 م
مدرب الوداد: سنتعلم من أخطائنا فى كأس العالم خلال السنوات المقبلة حسين عموتة مدرب الوداد المغربى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حسين عموتة المدير الفنى لفريق الوداد المغربى عن حزنه من تعرض فريقه للهزيمة على يد أوراوا ريد اليابانى، بثلاثة أهداف لهدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "هزاع بن زايد"، لحسم المركز الخامس بكأس العالم للأندية.
 
قال عموتة فى تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة: "صحيح كان لدينا تطلعات بأن نصل للمباراة النهائية ولكن ظروف الفريق وتوقيت الوصول للإمارات تسبب لنا فى بعض الإجهاد وقلة التركيز، وخاصة فى المباراة الأولى أمام باتشوكا".
 
تابع مدرب الوداد قائلاً: "اعتبرنا أن المباراة الثانية تحصيل حاصل ولعبنا بتشكيل جديد من أجل منح الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة فى البطولة.. المركز الخامس لا يفرق عن السادس لأنه معنوى فى النهاية.. ولكن للأسف لم ننجح فى ترجمة بعض الفرص إلى أهداف خلال المباراة".
 
اختتم عموتة قائلاً: "لقد وقعنا فى عدد من الأخطاء التى عوقبنا من خلالها أمام الفريق اليابانى.. ولكن إجمالاً التجربة بالنسبة لنا لا بأس بها وسوف نتعلم ونستفيد من أخطائنا عندما نشارك فى البطولة مرة أخرى خلال السنوات القادمة".
 
جدير بالذكر أن الوداد لم يحقق أى فوز فى البطولة بخسارته فى المباراة الأولى أمام باتشوكا المكسيكى بهدف دون رد، ثم خسر هذه المباراة أمام أوراوا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة