أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات لاكازيت المُحبطة قبل لقاء وستهام

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 04:54 م
أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات لاكازيت المُحبطة قبل لقاء وستهام لاكازيت مع مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الفرنسى ألكسندر لاكازيت مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى بصعوبة المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، بعد تراجع المدفعجية قبل انتهاء مباريات الدور الأول.

لاكازيت ومدرب أرسنال
لاكازيت ومدرب أرسنال

لاكازيت يعترف بصعوبة منافسة أرسنال على لقب الدورى الإنجليزى

قال مهاجم نادى أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن الجانرز يحتاج إلى معجزة من أجل الفوز بلقب الدورى الموسم الحالى، مؤكداً ان التركيز يصب فى مصلحة التواجد ضمن الأربعة الكبار فى النهاية للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا نسخة العام القادم.

أشار لاكازيت خلال تصريحاته، واصفاً موقف المدفعجية بـ "المعقد" داخل جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وهو ما يصعب المهمة ويتطلب معجزة حقيقية للظفر بلقب البريميرليج مع نهاية الموسم .

أضاف المهاجم الفرنسى ، أن مانشستر سيتى متصدر المسابقة سيخسر عدد من النقاط لكن مهمة أرسنال كسب المزيد منها لحجز مقعده ببطولة تشامبيونزليج  .

ويحتل نادى أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة متأخراً بـ 17 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى برصيد 46 .

أرون رامسى لاعب وسط أرسنال خلال مباراة ساوثهامبتون
أرون رامسى لاعب وسط أرسنال خلال مباراة ساوثهامبتون

أرسنال يفتقد رامسى وموستافى أمام وستهام يونايتد

يعانى نادى أرسنال الإنجليزى من غيابات مؤثرة أمام وستهام يونايتد فى المباراة التى ستجمع الطرفين فى العاشرة مساء اليوم ، الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج على ملعب لندن الأوليمبى.

 ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إن أرسين فينجر مدرب أرسنال أعلن عن غياب الثنائى أرون رامسى وشكودران موستافى أمام وستهام يونايتد بسبب معاناتهم من الإصابة، وسيكون محمد الننى جاهزا للعودة إلى قائمة الفريق بعد غيابه فترة طويلة فى مباريات الدوري الإنجليزي والاعتماد عليه فى مباريات الدوري الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة ، أن مدرب أرسنال أكد على تعرض أرون رامسى لاعب خط الوسط إلى إصابة قوية فى الركبة خلال مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بالجولة الـ 16 من البريميرليج والتى إنتهت بينهما بالتعادل 1/1 ، مما سيؤدى إلى غيابه لفترة طويلة .

كما يواصل موستافى مدافع أرسنال التعافى من الإصابة التى حرمته من التواجد امام ساوثهامبتون بالجولة الماضية من البطولة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة