حبس مسجل خطر شارك وآخرين فى سرقة أموال تاجر بمنشأة القناطر بالجيزة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:32 ص
حبس مسجل خطر شارك وآخرين فى سرقة أموال تاجر بمنشأة القناطر بالجيزة حبس - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاشتراك مع 3 آخرين فى سرقة تاجر بمنطقة منشأة القناطر.

تحقيقات على عادل وكيل النيابة، كشفت تلقى رئيس قسم شرطة كرداسة، بلاغا من تاجر يتهم 4 أفراد بإيقافه وتهديده بسلاح نارى، أثناء بيعه كمية من "الليمون" لأحد التجار، وتمكنوا من سرقة مبلغ مالى 15 ألف جنيه، وهواتف محمولة، وذلك أثناء توقفهم أسفل محور الضبعة الجديد التابع لدائرة مركز منشأة القناطر.

وأشارت التحقيقات، إلى أن التحريات أثبتت صحة أقوال المجنى عليه، وتمكنت قوة أمنية من القسم من القبض على المتهم، بعد ورد إخطار لهم من أحد المستشفيات يفيد بوصول عاطلين مصابين أحدهما يدعى "عصام . ا . ع" مصاب بطلقتين فى قدميه، والآخر يدعى "أحمد . ح" مصاب بطلق بمنطقة الصدر.

وأضافت التحقيقات أنه بالانتقال تبين أن المصابين هم جزء من تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين أسفل محور الضبعة الجديد، وخلال تنفيذهم عملية أخرى بعد سرقة التاجر، حيث استغلوا توقف سيارتين محملتين بطرود قادمة من مطار القاهرة متجهة إلى الإسكندرية فى حراسة أمين شرطة من قوة المطار لحدوث عطل بأحدهما، وقاموا بمهاجمتهم، لسرقتهم فتصدى لهم أمين الشرطة، وأطلقوا صوبه أعيرة نارية، فأصاب أحداهما فى اليد، فأخرج طبنجته الميرى وحاول أحد المتهمين خطفها منه، فحدث بينهما شد وجذب وخرجت طلقات من الطبنجة أصابت 2 من المتهمين، وتمت السيطرة عليهما وضبطهما، بينما فر الآخرون هاربين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة