أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات نجماتPitch Perfect 3 فى عرض هوليوود.. روبى روز فضلت إبداعات إيلى صعب.. حذاء آنا كوندريك بـ1715 جنيها إسترلينيا.. وفستان ريبيل ويلسون من Adrianna Papell

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 09:30 م
صور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات نجماتPitch Perfect 3  فى عرض هوليوود.. روبى روز فضلت إبداعات إيلى صعب.. حذاء آنا كوندريك بـ1715 جنيها إسترلينيا.. وفستان ريبيل ويلسون من Adrianna Papell تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات نجماتPitch Perfect 3 فى عرض هوليوود
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أمس النجمات العالميات على الظهور بإطلالات مميزة وخاطفة للأضواء وإشادات المعنيين بالأزياء والموضة و ذلك خلال العرض الأولى لفيلم "Pitch Perfect 3" والذى أقيم فى هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، واليوم نتعرف على دور الأزياء التى انتقت منها النجمات تصميمات الفساتين التى حصدت الإشادات بمجرد الظهور على السجادة الحمراء.

فكانت النجمة روبى روز ذات الاطلالة الخاطفة للأنظار من أجمل الإطلالات التى ظهرت على السجادة الحمراء بعرض "Pitch Perfect 3"، فكان فستانها من تصميمات مصمم الأزياء اللبنانى الشهير إيلى صعب من مجموعة خريف 2017.

روبي روز

روبي روز

 

فى حين اختارت صوفيا كارسون أن تخطف الأنظار بفستان بتصميم مميز باللون البنفسجي حمل إمضاء دار أزياء "Francesco Scognamiglio" من مجموعة ربيع 2018.

وعن النجمة الساحرة آنا كوندريك فظهرت على السجادة الحمراء مرتدية فستانا قصيرا من تصميمات دار أزياء "Gucci" من مجموعة خريف 2006، فى حين اختارت كوندريك حذاءها "البوت" من تصميم "Giuseppe Zanotti" وصل سعره إلى 1715 جنيها إسترلينيا.

آنا كوندريك

آنا كوندريك

 

وعن النجمة ريبيل ويلسون فظهرت مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر، والتصميم حمل إمضاء دار أزياء "Adrianna Papell"، ووصل سعره إلى 300 جنيه إسترلينى، وكان حذاء النجمة الشهيرة البالغة من العمر 37 عاما من "Rupert Sanderson" وكانت حقيبتها من "Judith Leiber".

فى حين فضلت النجمة بريتنى سنو أن تحضر العرض مرتدية فستان باللون الأسود حمل إمضاء "Monique Lhuillier"، أما مجوهراتها فكانت من مجموعة "Marli" و"Borgioni".

 

يذكر أن فيلم "Pitch Perfect 3" تبدأ أحداثه حول عدد من الفتيات يتحدين من جديد بعد انفصالهن من أجل العودة لمسابقة غناء جديدة عبر البحار، والفيلم من إخراج تريشى سى، ويبدأ عرضه رسميا بدور السينما الأمريكية 22 ديسمبر الجارى.

النجمة روبي روز  (1)
النجمة روبي روز 

 

النجمة روبي روز  (2)
النجمة روبي روز

 

النجمة روبي روز  (3)
النجمة روبي روز 

 

النجمة صوفيا كارسون (1)
النجمة صوفيا كارسون 

 

النجمة صوفيا كارسون (2)
النجمة صوفيا كارسون

 

النجمة صوفيا كارسون (3)
النجمة صوفيا كارسون
بريطاني سنو
بريطاني سنو

 

ريبيل ويلسون  (1)
ريبيل ويلسون

 

ريبيل ويلسون  (2)
ريبيل ويلسون

 

صوفيا كارسون
صوفيا كارسون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة