الزمالك يتلقى صدمة جديدة ويخسر من أولاد العم 1/ 0.. أبناء ميت عقبة يواصلون نزيف النقاط والابتعاد عن المنافسة على الدورى.. نيبوشا على "كف عفريت".. الأبيض يرفض هدايا المنافسين.. والإسماعيلى يغرد على القمة منفرداً

الخميس، 14 ديسمبر 2017 10:56 م
الزمالك يتلقى صدمة جديدة ويخسر من أولاد العم 1/ 0.. أبناء ميت عقبة يواصلون نزيف النقاط والابتعاد عن المنافسة على الدورى.. نيبوشا على "كف عفريت".. الأبيض يرفض هدايا المنافسين.. والإسماعيلى يغرد على القمة منفرداً الإسماعيلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الزمالك صدمة جديدة بعد خسارته من الإسماعيلى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة بالجولة الـ13 من عمر الدورى العام، ليبتعد رويدا رويدا عن المنافسة على لقب الدورى بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة فى المركز الخامس.

 

الأبيض يرفض هدايا المنافسين

لم يستفد الزمالك من الهدايا التى تلقاها من الفرق المنافسة له بعد خسارة المقاولون العرب من وادى دجلة بهدفين نظيفين وهزيمة المقاصة من النصر أربعة أهداف لهدف، ليواصل الفريق الأبيض مسلسل النتائج السلبية ويخسر من الدراويش فى قمة أولاد العم ويفشل فى تحقيق نتيجة إيجابية لتصحيح مساره ودخول المربع الذهبى.

 

الأبيض يواصل نزيف النقاط

واصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط بعدما استقبل الهزيمة الثالثة هذا الموسم وحقق 4 تعادلات ليفقد 17 نقطة فى مشوار المنافسة على تحقيق لقب الدورى هذا الموسم الذى ابتعد عنه كثيرا بعدما وصل الفارق بينه وبين الإسماعيلى المتصدر لـ11 نقطة.

 

مصير نيبوشا على "كف عفريت"

بات مصير المونتيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك "على كف عفريت" بسبب تراجع نتائج الفريق الأبيض الذى يواجه شبح الإطاحة من تدريب أبناء ميت عقبة بسبب تراجع النتائج وفشله فى إعادة الأمور لنصابها فى صفوف الزمالك.

 

التغييرات البيضاء "بلا فاعلية"

ولم تحدث التغييرات التى أجراها نيبوشا الفارق فى قمة أولاد العم ، إذ لم يقدم أشيمبونج ومحمد الشامى وأحمد مدبولى المردود المطلوب منهم لتعديل خطة اللعب وتعديل النتيجة واستمر تأخر الفريق الأبيض وسط محاولات بيضاء لاختراق الدفاعات الصفراء ولكن بدون جدوى.

 

الإسماعيلى يغرد على القمة

انفرد الإسماعيلى بقمة الدورى بعدما وصل للنقطة 30 فى مشواره نحو المنافسة على لقب الدورى عقب فوزه على الزمالك ويوسع الفارق بينه وبين الأهلى إلى 6 نقاط، علما بأن الأهلى يتبقى له مباراته أمام طنطا غدا والنصر والمقاولون مؤجلتين.

 

 

 
 
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة