كيف سيطرت أبل على عقول العالم بهواتف أيفون 8 وx خلال 2017؟

الخميس، 14 ديسمبر 2017 11:00 م
كيف سيطرت أبل على عقول العالم بهواتف أيفون 8 وx  خلال 2017؟ ايفون X
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أبل من جذب اهتمام العالم بهواتف أيفون الجديدة التى أطلقتها فى وقت سابق من هذا العام، وحديثا كشفت جوجل عن المصطلحات الأعلى بحثا خلال عام 2017 فى جميع أنحاء العالم، والتى يتم تصنيفها فى فئات مختلفة مثل التكنولوجيا والترفيه والأفلام والرياضة وأكثر من ذلك، وعلى الرغم من وجود العديد من الأحداث المهمة، إلا أن أبل وهواتف أيفون الجديدة التابعة لها أثرت على المستخدمين بشكل أكبر خلال هذا العام.

أيفون داخل قائمة جوجل

جاء إعصار إيرما فى المرتبة الأولى كالمصطلح الأعلى بحثا فى العالم خلال 2017، وتلاه هاتف أيفون 8 وفى المرتبة الثالثة هاتف ايفون x الجديد، وليس هذا فقط، بل تمكنت أبل أيضا من السيطرة على قائمة المصطلحات التكنولوجية الأعلى بحثا بهواتف أيفون 8  و X، وجاءت معظم عمليات البحث من هونج كونج، وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة وتايوان، وكانت الولايات المتحدة فى المركز السابع.

هواتف ايفون
هواتف ايفون

 

هواتف أيفون خلال 2017

ارتفاع عمليات البحث الخاصة بأجهزة أبل ايفون يعكس إلى أى مدى اهتم العالم بها خلال العام الجارى، حيث يعد هاتف أيفون x واحدا من الأحداث المهمة التى حدثت خلال هذا العام بسبب مزاياه الفريدة.

من الجدير بالذكر أن فى وقت سابق من الشهر الماضى اختارت مجلة "تايم" الأمريكية هاتف ايفون X كواحد من ضمن أفضل 25 اختراع تم طرحهم خلال 2017.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة