أخبار أرسنال اليوم عن مذبحة بالميركاتو الصيفى داخل الجانرز

السبت، 16 ديسمبر 2017 10:19 م
أخبار أرسنال اليوم عن مذبحة بالميركاتو الصيفى داخل الجانرز أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى إلى أحداث ثورة داخل صفوف المدفعجية بعد انتهاء الموسم الحالى 2017/2018 .

أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال
أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال

أرسنال يخطط للاستغناء عن 8 لاعبين
 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مدرب أرسنال يجهز لمذبحة جماعية داخل صفوف فريقه بالاستغناء عن 8 لاعبين الصيف المقبل خاصة، وأن موقفهم من التجديد داخل ملعب الإمارات لا يزال يكتنفه الغموض.

أوضحت الصحيفة أن مصير الرباعى أليكسيس سانشيز، مسعود أوزيل، جاك ويلشير، بير ميرتساكر يتجه نحو الرحيل عن صفوف الجانرز خاصة، وأنه لم يتم تجديد عقودهم المنتهية فى يونيو 2018.

كما استقر اللاعبان أوليفيه جيرو، وثيو والكوت على الرحيل عن أرسنال بعد نهاية الموسم، ويبحثون عن عروض جادة لاسيما وأنهم لا يشاركون بصفة أساسية فى تشكيل أرسين فينجر بكافة المسابقات هذا الموسم .

وتتجاهل إدارة أرسنال التجديد للثنائى أرون رامسى نجم خط الوسط، ودانى ويلباك الذى تلاحقه الإصابات بصورة مستمرة، مع العلم بأن عقودهم تنتهى فى يونيو 2019.

رامسى لاعب خط وسط ريال مدريد
رامسى لاعب خط وسط أرسنال 

أرسنال يفتقد رامسى 7 مباريات
 

أعلن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، عن غياب نجم الفريق الويلزي آرون رامسي عن مباريات لمدة 3 أسابيع، أى أن الفريق سيفتقده في 7 مباريات مقبلة بمختلف المسابقات.

ومن المقرر أن يغيب رامسى عن 7 مباريات بالفريق، نيوكاسل، ويستهام (كأس الرابطة)، ليفربول، كريستال بلاس، ويست بروميتش، تشيلسي (الدوري الإنجليزي)، نوتنجهام فورست (كأس الرابطة).

وبذلك سوف يضطر فينجر فى الاعتماد على جرانيت شاكا وفرانسيس كوكلين فى خط الوسط، وأيضا النجم المصري محمد النني الذى دخل قائمة الفريق فى المباراة الماضية أمام نيوكاسل التى انتهت لصالح الجانرز بهدف نظيف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة