ننشر حيثيات حكم حبس المطربة شيما عامين بتهمة التحريض على الفسق.. المحكمة: المتهمة أغوتها الشهرة وحب المال فانزلقت قدماها إلى الخطيئة.. وتؤكد: أعماها الشيطان فأيقظت غرائز الشباب وأثارت الفتن وخدشت الحياء العام

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:21 م
ننشر حيثيات حكم حبس المطربة شيما عامين بتهمة التحريض على الفسق.. المحكمة: المتهمة أغوتها الشهرة وحب المال فانزلقت قدماها إلى الخطيئة.. وتؤكد: أعماها الشيطان فأيقظت غرائز الشباب وأثارت الفتن وخدشت الحياء العام المطربة شيما
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على حيثيات حبس المطربة شيما ومخرج كليب "عندى ظروف" المتهم الهارب حسام بدران، عامين وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء والتحريض على الفسق.

 

وقالت المحكمة فى حيثياتها، إن المتهمة أغوتها الشهرة الكاذبة وحب المال، وسهل لها الشيطان طريقا لها فاتبعته، وفضلت طريقها وانزلقت قدماها إلى الخطئية ودنس المعصية واختارت طريقا معوجا تبدأ به حياتها أملا فى شهرة زائفة لم تراع فيها القيم الأخلاقية والاعتبارات الدينية السائدة فى المجتمع، متناسية أن مثل تلك الأفعال من شأنها أن تحرض الشباب على الفجور وإثارة الفتن فى خياله وإيقاظ أحط الغرائز فى نفسه وتهويل سلطان الفضيلة على مسلكه.

وأضافت المحكمة: أن المتهمة لجأت للمتهم الثانى الذى وجد ضالته فيها، مستغلا إياها وتطلعها للشهرة السريعة، وتلاقى أطماعه جنى المال والشهرة، فرسم التصوير المناسب، وتفنن فى كيفية توظيف المقطع فى إثارة الغرائز الجنسية، واستخدام المتهمة لتحقيق هدفه، فانتهيا كلاهما إلى من أهنيا إليه من مقطع جنسى فاضح مثير للغرائز تظهر فيه المتهمة فى دور معلمة داخل فصل دراسى يشتهيها تلاميذها جنسيا فى تصوير فقط توقفت أمامه المحكمة كثيرا، وتساءلت أى رسالة تلك شرع المتهمون فى توجيها للأجيال القادمة، وأى صورة تلك التى صور بها المتهمون مربى أجيال الوطن.

 

وتابعت المحكمة فى حيثياتها: أن المتهمين جعلا مما صنعته أيديهما مادة وصفها قرار نقابة المهن الموسيقية بسحب ترخيص غناء المتهمة الأولى بـ"أقل ما يقال عنه إباحى، ويدعو للخروج عن القيم المجتمعية والأخلاقية".

وأكدت المحكمة فى حيثياتها، أن المتهمة أعماها شيطانها، فعاثت فى الأرض فسادا، ولم تراعى الفضيلة مقاما، فخدشت الحياء العام، وأخلت بعد أن تسابقا المتهمين ونشر إنتاجهما الردئ على شبكة المعلومات الدولية وشبكات مواقع التواصل الاجتماعى، غير مكترثين بأى نتيجة لفعلتهما، فاكتملت بذلك فى حق كل منهما أركان جريمتى صناعة ونشر فيديو خادش للحياء، فاستحقا وبحق إنزال سيف العقاب على عنقهما جزاءا لما اقترفاه من جرم ردعا لهما لتلك الأفعال مستقبلا، وردعا لأى من تسول له نفسه المساس بالفضيلة والقانون.

 

وأشارت الحيثيات إلى أن المحكمة بعد أن طالعت الدعوى والمادة المصورة وفحصت ما أرفق بها من أوراق، وما انتهت إليه من مناقشة المتهمة، وسماع روايتها، اطمأنت المحكمة واطمأن ضميرها ووجدانها بما لا يدع مجالا للشك، ثبوت التهمتين الأولى والثالثة فى حق المتهمين، وذلك أخذا من الثابت بتحريات مباحث الآداب، وما شهد به فى مجرى التحريات فى تحقيقات النيابة التى باشرها معتز زكريا وكيل النائب العام، بأن تحرياته السرية أسفرت عن أنه انتشر فى الأونة الأخيرة على شبكات مواقع التواصل الاجتماعى فيديو كليب تظهر فيه المتحرى عنها "شيما"، وتقوم بالإتيان بأفعال وإيماءت جنسية، فضلا عن وجود رموز جنسية فى أحد مشاهد الفيديو، والغناء بطريقة مثيرة للغرائز الجنسية، فى مخالفة لأحكام القانون.

 

وأضافت الحيثيات: أشار ضابط مباحث الآداب، إلى أن تحرياته أسفرت عن أن المتحرى عنها "شيماء أحمد عبد الرؤوف" 21 سنة، مقيمية بمنطقة النزهة، مشيرا إلى ظهور صورة فى الكليب عليها رقم 69 باللغة الإنجليزية، وهذا الرقم له مدلولا فى الأفلام الإباحية، بالإضافة إلى كلمةvag  ولها مدلولا جنسيا.

 

وتابعت: وأوضح الضابط أنه بناء على قرار النيابة، تم القبض على المتهمة، وهى مترجلة أثناء دخولها منزلها بمنطقة النزهة، وضبط بحوزتها هاتفى محمول ومبلغ 200 دولار، وتم عرضها على النيابة، فضلا عن اعترافات المتهمة فى التحقيقات بأن اتفقت مع المخرج المتهم على تصوير فيديو كليب "سكسى"، وكان هدفهما تحقيق الشهرة للمتهمة، والربح المادى للمتهم الثانى.

وأكدت الحيثيات أن المحكمة اطمأنت إلى أن المتهمين عزما على تصوير ونشر الفيديو سند الدعوى، وتعمدا أن يظهر للعامة بتلك الصورة، وفى سبيل ذلك قام المتهم الثانى بتجهيز ملابس المتهمة والأدوات المستخدمة فى تصوير المقطع الصوتى، وقد شرعا فى تصوير المقطع بتلك الطريقة الفاضحة والخادشة للحياء، بالأتيان بإيحاءات وإشارات مستمدة من الأفلام الأباحية، فضلا عن تعمدة إظهار كلمات فى خلفية المقطع لها مدلولات جنسية منها أماكن خاصة بجسد الإنسان، وكانت جميعها أفعالا ثبت على وجه اليقين فى حق المتهمين واطمأنت معه المحكمة اتجاة إرادتهما صنع ونشر ذلك المقطع الصوتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

وحدها لايكفي

التعليم والثقافه هل ضاعت الشعب عاوز كده تحلف اين النقابه اين الفن هيه مظلومه لا كل شي للبيع

عدد الردود 0

بواسطة:

ئشن

زى ما عمل مع زوجته سابقا ...وصورها بصور عارية ومراوغة بعلم بريطانيا.....اماوالجديد أتجوزها جاهزة.

زى ما عمل مع زوجته سابقا ...وصورها بصور عارية...امال هى انتشرت ازاى ؟؟؟؟!!!! والجديد أتجوزها جاهزة......

عدد الردود 0

بواسطة:

ماور

عندى ظروف

تستاهل عشان عندهعها ظروف

عدد الردود 0

بواسطة:

فادية

هذه الحيثيات مع كامل الاحترام لها لا تبرر الحكم بسنتين حبس على المتهمين

الحكم قاسي جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة