أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دوره الحاسم مع الريال فى بطولات 2017

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:41 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دوره الحاسم مع الريال فى بطولات 2017 رونالدو خلال تسجيل هدف الفوز داخل شباك جريميو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى أنه رجل المهمات الصعبة واللحظات الحاسمة خلال عام 2017، بعد قيادته للفريق الملكى للفوز على جريميو البرازيلى بهدف نظيف فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت، على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

رونالدو خلال تسجيل هدف لقب مونديال الأندية
رونالدو خلال تسجيل هدف لقب مونديال الأندية

رونالدو الرجل الحاسم لريال مدريد فى 2017
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رونالدو ساهم فى وصول ريال مدريد إلى منصات التتويج بعدد من البطولات خلال عام 2017 بفضل أهدافه ودوره الكبير على الجانب الهجومى فى المواجهات الحاسمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو قاد ريال مدريد إلى لقب مونديال الأندية بتسديدة مباشرة داخل شباك جريميو ليقود المرينجى إلى البطولة الخامسة خلال عام 2017.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو كان له دور حاسم فى الحصول على بطولة الدورى الإسبانى، دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الإسبانى وأخيراً كأس العالم للأندية.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو يعزز صدارته لهدافى مونديال الأندية
 

عاش النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، ليلة تاريخية لا تنسى فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات، وذلك عقب مشاركته فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى"، وتسجيله هدف الفوز للملكى على جريميو البرازيلى والتتويج باللقب.

عزز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صدارته لقائمة أفضل هدافى كأس العالم للأندية على مر التاريخ، بعدما رفع رصيده إلى 7 أهداف بالتساوى مع بيليه فى البطولة بمسماها الحديث والقديم "انتركونتيننتال"، كما أصبح أول لاعب يسجل فى نهائيين متتاليين من البطولة بعدما هز شباك كاشيما انتلرز اليابانى بـ"هاتريك" فى نهائى العام الماضى.

رونالدو وفرحة تسجيل هدف الفوز داخل شباك جريميو البرازيلى
رونالدو وفرحة تسجيل هدف الفوز داخل شباك جريميو البرازيلى

رونالدو يسجل فى النهائى الثالث خلال 2017
 

ويعد هذا النهائى هو الثالث الذى يسجل فيه رونالدو مع ريال مدريد خلال العام الجارى، حيث أحرز ثنائية فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وهدف فى كأس السوبر الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة