صحيفة:مصر تستمر فى تعاونها مع روما بقضية ريجينى.. وكامبريدج تواصل "صمتها"

الأحد، 17 ديسمبر 2017 09:36 ص
صحيفة:مصر تستمر فى تعاونها مع روما بقضية ريجينى.. وكامبريدج تواصل "صمتها" كامبريدج ومها عزام وريجينى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "المساجيرو" الإيطالية، إن مصر تستمر فى تقديم تعاونها للجهات الإيطالية للتوصل لحقيقة مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، وقامت بتسليم أوراق تحقيقات خاصة بالقضية إلى أسرة ريجينى الجمعة الماضية، فى حين أن الجامعة البريطانية كامبريدج لا تزال تواصل صمتها وتجنبها للقضية.
 
 
وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن الأوراق ستكون متاحة أمام المدعى العام الإيطالى فى غضون أيام، وتتضمن أكثر من ألف صفحة، مشيرة إلى أن ملف التحقيقات طلبته روما منذ فبراير 2016.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه فى الوقت الذى تقدم فيه مصر أيدى المساعدة لروما، تتجنب كامبريدج الرد على أسئلة وجهها لها المدعى العام الإيطالى، لتصبح المحاولات الإيطالية مع كامبريدج دون جدوى.
 
 
وأضافت أن السلطات البريطانية قالت للمدعى العام سيرجيو كولاجيو، أن المشرفة على رسالة الشاب الإيطالى جوليو ريجينى فى مصر، مها عزام، لم تتواجد منذ عام فى انجلترا بعد معاناتها من أزمة صحية. 
 
 
وترى الصحيفة أن الجامعة البريطانية "كاذبة" ومها عزام يحيطها حالة من الغموض، مؤكدة أن لها علاقة بمقتل ريجينى فى مصر.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيق مع "عزام" يشمل طريقة اختيارها موضوع أبحاث ريجينى عن النقابات فى مصر والشوارع واختيار أساتذته فى مصر وطرق البحث والأسئلة التى كان يطرحها على التجار، وما إذا كان ريجينى قد سلم بحثه إلى الجامعة فى يوم 7 يناير من عام 2016 أم لا.
  
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة