صور.. نجوم حرصوا على زيارة مستشفيات الأطفال.. كاتى بيرى تتحول لـ"ماما نويل" من أجل المرضى.. وجونى ديب ما زال الكابتن "جاك سبارو" ليسعد الأطفال.. وسيلينا جوميز وتايلور سويفت فى زيارات مستمرة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 07:00 م
صور.. نجوم حرصوا على زيارة مستشفيات الأطفال.. كاتى بيرى تتحول لـ"ماما نويل" من أجل المرضى.. وجونى ديب ما زال الكابتن "جاك سبارو" ليسعد الأطفال.. وسيلينا جوميز وتايلور سويفت فى زيارات مستمرة جونى ديب
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص عدد كبير من النجوم العالميين على زيارة المستشفيات لدعم المرضى وبث روح البهجة فى أنفسهم خاصة إذا كان الأمر يتعلق بمستشفيات الأطفال، فهناك عدد من نجوم هوليوود أصبح اسمهم مرتبط بهذه النوعية من الأعمال الخيرية.

 

وتصدرت النجمة العالمية كاتى بيرى القائمة، حيث زارت عدة مرات مستشفيات الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية، وأبرز هذه المرات عندما تحولت كاتى لـ"ماما نويل" خلال زيارتها لـ Children's Healthcare الموجودة فى أتلانتا والتقطت مع الأطفال المرضى عددًا من الصور التذكارية.

كاتي بيري

كاتي بيري

 

وقبل أسابيع من الاحتفال بأعياد الكريسماس زار النجم الأيرلندى نيل هوران العضو السابق لفريق "وان ديركشن" أحد مستشفيات الآطفال الموجودة فى فلادلفيا، وقدم للأطفال الهدايا والتقط معهم الصور التذكارية، وذلك من أجل رفع روحهم المعنوية.

أما السوبر ستار جونى ديب فابتكر طريقة مذهلة من أجل دعم الأطفال المرضى، فارتدى ملابس شخصية "جاك سبارو" ومكياج الشخصية التى يفضلها الملايين من الأطفال من شتى أنحاء العالم، وقضى جونى ديب ما يقرب من 6 ساعات مع المرضى وأسرهم من أقسام الأورام وطب الأطفال العام وأمراض الأعصاب فى مستشفى كولومبيا البريطانية للأطفال فى فانكوفر.

النجم جوني ديب

النجم جوني ديب

 

ودخل القائمة النجم العالمى مارك هاميل الذى فاجأ المرضى فى مستشفى فلوريدا للأطفال بزيارته، وظل بين الأطفال المرضى لفترة طويلة وتبادل معهم أطراف الحوار وظل يلعب معهم لفترة طويلة.

 

 وزارت النجمة ديمى لوفاتو مستشفى الأطفال بلوس أنجلوس، ولكى تبعث روح البهجة فى أنفس الأطفال أحضرت معها شخصية "Smurfette" التى يعشقها قطاع كبير من الأطفال بشتى أنحاء العالم.

 

أيضًا الممثل الأمريكى جوش جاد الذى نشر صورة على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام التقطتها مع إحدى الأطفال، وذلك من أجل دعم مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، وكان بهذا اليوم متاح للأطفال مشاهدة فيلم "Beauty and the Beast" مع نجم العمل جوش جاد.

 

وعن الممثل الكوميدى جاك بلاك فالتقط عدد من الصور مع إحدى الأطفال وهو يقوم بتعليمه مصارعة الذراع.

الامير هاري

الامير هاري

 

أيضًا الأمير هارى حرص على زيارة الأطفال المرضى بـ"Kanti Children's Hospital" وذلك خلال زيارة لنيبال فى كمارس 2016.

أما النجمة العالمية  تايلور سويفت فأحضرت الجيتار الخاص بها وظلت تغنى للأطفال المرضي بـ"Hasbro Children's Hospital" وذلك فى مارس 2014 .

كما دخل قائمة النجوم الذين زاروا مستشفيات الأطفال النجمة الشابة سيلينا جوميز حيث احتفلت بالكريسماس العام الماضي مع الأطفال المرضى والتقطت معهم الصور التذكارية بجانب شجرة الكريسماس، كذلك عدد آخر من النجوم منهم أورلاندو بلوم وكريس هيمسورث وتوم هيدليستون وكريس برات وأوليفيا وايلد وجيسون سوديكي وجنيفر لورانس ونجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

 

الممثل الامريكي جوش جاد
الممثل الأمريكي جوش جاد

 

اوليفيا وايلد و جيسون سوديكي
أوليفيا وايلد وجيسون سوديكي

 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

جاك بلاك
جاك بلاك

 

جنيفر لورانس
جنيفر لورانس

 

جوني ديب مع الاطفال خلال زيارته لاحدي المستشفيات
جوني ديب مع الأطفال خلال زيارته لأحد المستشفيات
ديمي لوفاتو مع Smurfette و احدي الاطفال المرضي
ديمي لوفاتو مع Smurfette وإحدى الأطفال المرضى

 

زيارة بريتني سبيرز في مارس 2014
زيارة بريتني سبيرز في مارس 2014
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

كاتي بيري و اورلاندو بلوم عام 2016
كاتي بيري وأورلاندو بلوم عام 2016

 

كريس برات
كريس برات

 

كريس هيمسورث و توم هيدليستون باحدي مستشفيات الاطفال اغسطس 2016
كريس هيمسورث وتوم هيدليستون بأحد مستشفيات الأطفال أغسطس 2016

 

كيم كاردشيان عام 2011
كيم كاردشيان عام 2011

 

مارك هاميل
مارك هاميل

 

نيل هوران
نيل هوران

 

هيدي كلوم باحدي مستشفيات الاطفال في ديسمبر 2014
هيدي كلوم بأحد مستشفيات الأطفال في ديسمبر 2014

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة