​محافظ المنوفية يفتتح مشروع شارع مصر بحضور مفتى الجمهورية ووزير التنمية المحلية

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:06 ص
​محافظ المنوفية يفتتح مشروع شارع مصر بحضور مفتى الجمهورية ووزير التنمية المحلية الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية،افتتاح مشروع شارع مصر،بحضور الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية،والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية،وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء بشارع جمال عبدالناصر بحى غرب شبين الكوم بجوار موقف مصر القديم.

وأكد الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية على أن حرصه على المشاركة فى افتتاح المشروع تأكيدا على أن الاسلام يعلى من قيمة العمل ومن بات كالا من عمله بات مغفورا له ، وتشجيعا لهؤلاء الشباب الذين حرصوا على اقتحام مجالات الحياة لكسب عيشهم.

يأتي ذلك في إطار سعي الدولة نحو توفير فرص عمل لشباب الخريجين بما يكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة وتنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بدعم الشباب، وحرصا من محافظة المنوفية علي تحقيق الإستفادة القصوي من الموارد المتاحة لتشغيل الشباب.

كان محافظ المنوفية قد أصدر قرارا بتخصيص 800م أملاك دولة بشارع جمال عبد الناصر بحي غرب مدينة شبين الكوم لإنشاء عدد 15 كشك بغرض بيع الأغذية والمأكولات والمشروبات والاكسسوارات وتأجيرها بأسعار رمزية للشباب مع توفير الإطار القانوني لهم حيث تم تجهيز موقع المشروع وتزويده بكافة الخدمات والمرافق وكافة التجهيزات التي تفي بالغرض المخصص من أجل المشروع فضلا عن توفير الخدمات الأمنية علي مدار اليوم .​.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة