3 مشاهد فى كواليس الحرب المُشتعلة فى الزمالك.. مرتضى منصور يُجدد رفضه الجلوس مع العتال.. وزير الرياضة يتدخل للتهدئة.. نائب رئيس النادى يرحب بالعمل مع المجلس الحالى.. والأعضاء يبتعدون عن الكاميرات تجنبا للأزمات

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 06:30 م
3 مشاهد فى كواليس الحرب المُشتعلة فى الزمالك.. مرتضى منصور يُجدد رفضه الجلوس مع العتال.. وزير الرياضة يتدخل للتهدئة.. نائب رئيس النادى يرحب بالعمل مع المجلس الحالى.. والأعضاء يبتعدون عن الكاميرات تجنبا للأزمات
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس إدارة نادى الزمالك باستثناء المستشار مرتضى منصور، اجتماعا وديا مع هانى العتال نائب رئيس النادى وعبد الله جورج عضو المجلس، فى مقر وزارة الرياضة، دعا له المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ونستعرض فى التقرير التالى تفاصيل وكواليس اجتماع الوزير ومتابعاته.

وزير الرياضة يتدخل للتهدئة

جاء تدخل وزير الشباب والرياضة، من أجل تهدئة الموقف المشتعل داخل الزمالك منذ الانتخابات الماضية، إذ عقد مجلس إدارة النادى الأبيض اجتماعه الرسمى الأول فى غياب هانى العتال وعبد الله جورج فى إطار رفض مرتضى منصور الجلوس مع العتال منذ فوزه بمنصب نائب الرئيس فى الانتخابات الماضية.

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

هانى العتال يرحب بالعمل مع المجلس الحالى

من جانبه أكد هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، أن جلسة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب الرياضة، مع مجلس إدارة النادى الأبيض كانت ودية فقط من أجل لم شمل المجلس الحالى وأضاف هانى العتال، أنه كان يتمنى حضور رئيس نادى الزمالك تلك الجلسة.

وقال هانى العتال، "نادى الزمالك لديه مشاكل كثيرة نتمنى لم الشمل من أجل التركيزفيها وحلها، والجلسة ودية لم تكن اجتماعا رسميا للمجلس أو ما شابه، كنت أتمنى حضور مرتضى منصور ولكن من الممكن أن يكون مرتبطا باجتماعات أو أى أمر آخر".

هانى العتال

مرتضى منصور يُجدد رفضه الجلوس مع العتال

علق مرتضى منصور على عدم حضوره اليوم اجتماع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة النادى الأبيض الذى عقد فى مقر الوزارة، قائلا:"مع كامل احترامى للوزير.. لن أجلس مع مزور والمحكمة تفصل فى القضية المحدد لها يوم 20 من الشهر الجارى الخاصة بصحة عضويته من عدمه".
 
أضاف مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قائلا:"أعضاء مجلس الزمالك تحدثوا معى بشأن الاجتماع ووافقت على حضورهم حتى يعلم هانى العتال حجمه الطبيعى ومجلس الإدارة رفض مصافحته فى الاجتماع واسألوهم عملوا إيه".
 
كما شدد رئيس نادى الزمالك، على أنه لن يتراجع عن موقفه بشأن هانى العتال ولن يجلس معه على مائدة اجتماع، موضحا أن الموقف جماعى وأن حضور أعضاء مجلسه للاجتماع جاء بعد الحديث معه فى هذا الشأن.
 
 

مرتضى منصور ووزير الرياضة

 

أعضاء مجلس الزمالك يبتعدون عن الكاميرات

 
فيما حرص أعضاء مجلس إدارة الزمالك الناجحون ضمن قائمة مرتضى منصور فى الانتخابات الأخيرة، على الابتعاد عن الكاميرات داخل مقر وزارة الرياضة مطالبين الإعلاميين بعدم التقاط صور لهم بجانب رفضهم الإدلاء بأى تصريحات، إذ قال إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف العام على الكرة إن هناك متحدثا رسميا للمجلس هو المسئول عن التصريحات الإعلامية.
 
بينما طالب هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك عدم التقاط صور تذكارية له كما ظهرت رغبة أعضاء المجلس الأبيض فى الابتعاد عن الدخول فى أى أزمات إذ انصرف الثنائى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وعلاء مقلد عضو المجلس من مقر الوزارة عندما كان يدلى هانى العتال بتصريحات إعلامية دون مصافحته.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة