ضمن فعاليات اليوم الأول لرحلته الترويجية إلى اليابان..

إبراهيم العربى: اجتماعات مع رجال الأعمال اليابانيين لزيادة الاستثمار فى مصر

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 12:41 م
إبراهيم العربى: اجتماعات مع رجال الأعمال اليابانيين لزيادة الاستثمار فى مصر فعاليات اليوم الأول لرحلته الترويجية إلى اليابان
كتب- حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت فعاليات الرحلة الترويجية لمجلس الأعمال المصرى اليابانى برئاسة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى باليابان بتنظيم اجتماع لمائدة مستديرة مع عشرين شركة يابانية من كبار الشركات الراغبة فى زيادة استثماراتها فى مصر بالتعاون بين المركز اليابانى للتعاون مع الأوسط والسفارة المصرية فى طوكيو ومجلس الأعمال المصرى اليابانى، صرح بذلك المهندس إبراهيم العربى رئيس مجلس الأعمال المصرى اليابانى.

0add3aa7-5fbc-4e58-83b5-49997f8d448c

وقال "العربى"، إنه تم تقديم عرض شامل عن التطورات الإيجابية على بيئة الاستثمار فى مصر والفرص الاستثمارية المتاحة للجانب اليابانى وحوافز الاستثمار والتيسيرات التى وضعها القانون الجديد، لافتا إلى أن الدكتورة سحر نصر أجابت على كل استفسارات الجانب اليابانى الراغب فى الاستثمار فى مصر.

كما تشمل اللقاءات عرض كامل لمزايا وحوافز الاستثمار فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس قدمها ممثل الهيئة المشارك فى الوفد، وأبدى الحضور من الجانب اليابانى اهتمامهم بالاستثمار فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وتبادلوا الحديث بشأن هذه الفرص والقطاعات الاستثمارية والصناعات المعروضة فى المنطقة الاقتصادية.

وأضاف أن أعضاء المجلس من رجال الأعمال المصريون المشاركون فى الرحلة الترويجية بحثوا مع الجانب اليابانى من رجال الأعمال  فرص الاستثمار والشراكة بين الجانبين.

c3f05a96-5a7b-4a64-9a2f-325596705d54
 

وقال "العربى" إن فعاليات اليوم الأول شهدت احتفالية توقيع منحة المرحلة الثانية من دعم التعليم لدرجة البكالوريوس للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنوجيا وقعتها الوزيرة سحر نصر بحضور رئيس الجامعة ورئيس هيئة جايكا اليابانية.

جدير بالذكر أن الرحلة الترويجية تستمر لمدة ثلاثة أيام ، حيث سيتم عقد منتدى الأعمال اليابانى المصرى فى اليوم الثانى من الزيارة غدا برئاسة الوزيرة سحر نصر وبمشاركة الوفد المصرى وحضور 200 رجل أعمال يابانى بمقر الهيئة العامة للتجارة الخارجية جيترو وبالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة اليابانية والسفارة المصرية باليابان.

001e8365-f7bc-48fc-89b0-0a8ff2ad1b1a









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة