استجابة لصحافة المواطن..

"القابضة لمياه الشرب" تتدخل لإنهاء أزمة البناء على "الصرف الصحى"

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:55 م
"القابضة لمياه الشرب" تتدخل لإنهاء أزمة البناء على "الصرف الصحى" صرف صحى - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة لخدمة صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع"، فيما تم نشره تحت عنوان "النائب رضا البلتاجى: القاهرة هتغرق والمبانى عايمة على مياه الصرف الصحى، نظرا لبناء عديد من الأهالى على نفق الصرف الصحى.

وقالت فى ردها، "أنه يوجد تعديات على النفق الرئيسى بحلوان فى المسافة من المعصرة وحتى شارع عمر بن عبد العزيز بطول 8 كم وحول محطة رفع المعصرة، كما قامت الشركة بعمل عدة محاضر بقسم شرطة المعصرة وحلوان وسبق إخطار رؤساء الأحياء ونائب المحافظ بهذا الشآن".

وأضافت، أنه تم إزالة بعض الحالات التى تمثل خطورة على المحطة ويوجد عقارات مأهولة لم يتم إزالتها نظرا لتدخل المساكن العشوائية على مسار النفق، فضلا على تكليف مركز شباب المعلومات بالمنطقة الجنوبية لإعداد رفع مساحى دقيق.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة