النيابة تعاين مكان حادث سقوط سيارة بمياه المجرى الملاحى لقناة السويس

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 07:11 م
النيابة تعاين مكان حادث سقوط سيارة بمياه المجرى الملاحى لقناة السويس انتشال السيارة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت نيابة بورسعيد، منذ قليل، معاينة لمكان حادث سقوط سيارة فى مياه المجرى الملاحى لقناة السويس ناحية مرسى المعديات ببورسعيد وذلك للوقوف على ملابسات الحادث بعد انتشال الجثة والسيارة من المياه.

وفى نفس السياق طالب المجلس الأعلى للحفاظ على التراث والتنسيق الحضارى ببورسعيد بضرورة اتخاذ كافة إجراءات الأمان والحماية، وذلك بوضع أسوار وبوابات لمرسى المعديات على وجه السرعة لتلافى تلك الحوادث الخطيرة، والتى تهدد حياة المواطنين.

وذكر المجلس فى بيان له أصدر اليوم أن مرفق المعديات هو شريان أساسى فى حياة المواطنين فى محافظة بورسعيد، ولا يمكن الاستغناء عنه للربط بين مدينتى بورسعيد وبورفؤاد.

ويهيب المجلس بالتنفيذيين وصناع القرار اتخاذ اللازم فى أسرع وقت ممكن،  ويؤكد المجلس بكوادره الفنية والمهنية والشعبية أنه على استعداد تام للمشاركة فى استراتيجية التأمين المناسبة، والتى تحافظ على حياة المواطنين.

كانت قد سقطت سيارة مساء اليوم الاثنين فى مياه المجرى الملاحى لقناة السويس ناحية مرسى المعديات بمدينة بورسعيد وأسفرت عن وفاة شخص فى العقد السابع من عمره يدعى المهندس عبد الحى مختار 69 سنة مهندس بالسكك الحديدية على المعاش.

تم انتشال الجثة من مياه المجرى الملاحى وإيداعها فى مشرحة مستشفى الحميات تحت تصرف النيابة العامة واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم انتشال السيارة بواسطة إحدى رافعات هيئة قناة السويس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة