بعد غياب النواب مقدمى طلبات الإحاطة.. وكيل البرلمان: الوزير حظه حلو النهاردة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:36 م
بعد غياب النواب مقدمى طلبات الإحاطة.. وكيل البرلمان: الوزير حظه حلو النهاردة السيد محمود الشريف
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب، برئاسة النائب السيد محمود الشريف وكيل البرلمان، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة وطلبات المناقشة العامة والأسئلة الموجهة للدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة، غياب العديد من النواب الذين تقدموا بتلك الطلبات، وداعب رئيس الجلسة وزير الزراعة قائلا "السيد الوزير حظه حلو النهاردة"، ورد عليه الوزير قائلا "أنا هنام من 10 الصبح".

ومن جانبه طالب النائب هشام الحصرى وزير الزراعة بسرعة الانتهاء من قانون التصالح فى البناء على الأراضى الزراعية لأن هناك أحكاما بدأت تصدر بحق مرتكبى تلك المخالفات رغم أن تلك الأراضى لم تعد صالحة للزراعة.

فيما لفت النائب جمال كوش إلى أن العاملين بالتشجير يعانون من عدم التعيين، مؤكدا أنها مشكلة أسر وليس أفراد، وقال النائب سعد بدير: إن مركز أوسيم بالجيزة به إدارة زراعية آيلة للسقوط، فى حين وجود إدارة أخرى تكلفت نحو 10 ملايين جنيه ومتوقفة على 300 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب، برئاسة النائب السيد محمود الشريف وكيل البرلمان، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة وطلبات المناقشة العامة والأسئلة الموجهة للدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة