فيديو..

حسام حسن عن نتائج المصرى: "نحمد ربنا.. أمال الزمالك يعمل إيه!"

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 11:00 م
حسام حسن عن نتائج المصرى: "نحمد ربنا.. أمال الزمالك يعمل إيه!" حسام حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، رضاه عن نتائج الفريق التى حققها مؤخرا وآخرها الفوز على النصر بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة.

أكد حسام حسن خلال تصريحاته للموقع الرسمى، أن المصرى يسير بخطى ثابتة ويحقق نتائج جيدة، ورغم ذلك يتعرض لهجوم وانتقادات من بعض الجماهير، قائلاً: "من إمتى قولت إننا بنافس على الدورى، وإحنا أحسن من غيرنا بكتير، ولازم نشوف مين أسفل مننا فى ترتيب جدول الدورى، وفارق الإمكانيات بيننا وبينهم".

 

أضاف العميد: "اللى إحنا فيه ده كرم من ربنا، ولازم نصلى له ونحمده، لكن الطموح بيعلى دون وعى.. ومذ متى شارك المصرى فى البطولة الأفريقية موسمين متتاليين، ولو إحنا نتائجنا وحشة أمال الزمالك يعمل إيه؟.. وأنا ممكن أقعد مشتغلش وتانى يوم أكون فى مكان آخر، لكن أنا بفحت فى الصخر مع جهازى من أجل المصرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Diaa

مرتضى عملك عقده للدرجاتى

خلاص نسيت فضل الزمالك عليك صحيح جاحد

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

خليك فى حالك

انت مالك و مال الزمالك. أنسى مهما عملت لا حتدربه و لا حتشم الاهلى.

عدد الردود 0

بواسطة:

tigrenoire

انسى

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عموما انت يا حسام مدرب ارزقى ..اكثر من ١٢ سنه وانت مدرب..ولم تحقق اى بطوله ف الدورى او الكاس

😎..واخدها فتونه والصوت العالى...وليس لك علاقه بالتدريب من قريب او بعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن هركي

يكفي

الحمدلله وبس 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوزي العقده

السعوديه - جده

كان  يوم  اسود  يوم  ما جيت  للزمالك  ...  انسان  جاحد  ...  لا يشوف  الانفسه  ...اكبر  غلطه  للزمالك  انه  سمح  لك  تلبس  التي  شيرت  بتاعنا  ....  زمالكاوي  و  افتخر . 

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa zamalek

ياراجل حرام عليك

انت مالك ومال الزمالك نادى الزمالك هو اللى منحك عميد لاعبي العالم ، ولاعب اخوك ابراهيم وكان مشطب كورة واحمد صالح كان بينزل يساعدة ، وقعدت سنتين مابتلعبش كتير وكنا واقفين وراك بس اللي يشتم نادى اتربي فيه 20 سنة عادي لما يعمل كده مع الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif radwan

لم يحدث

لقد شاهدت حديث ابراهيم حسن مع قناة اون سبورت ولم يقل ذلك حرفيا بل قال ان الفرق الاخري تعرضت للهزيمة والتعادل وذكر اندية المقاصة والاهلي والزمالك..

عدد الردود 0

بواسطة:

H.ahmed

حسام حسن مدرب محترم ولم يمس الزمالك فى شئ

حسام حسن مدرب محترم ولم يمس الزمالك فى شئ وهو يتكلم بشكل عام عن فرق الدورى الممتاز ومنهم الزمالك فذكر اماكنيات المصرى التى اقل من اندية القمة باى حال من الاحوال كامكانيات مادية حيث ان 3 لاعبين فقط من فريقة الشامى و جمعة و كابوريا بمبلغ يقدر 30 مليون جنية فلماذا الضغط الكبير بهذا الشكل المبالغ فيه والغير مبرر حيث ان فريق المصرى معظم لاعبية بمستوى عالى ولكن تنقصهم الخبرة المطلوبة ومستواهم فى تصاعد مستمر وذكر ان فرق القمة الاهلى والزمالك تتعرض لنتائج سلبية فما بالكم بفريقى ... حسام حسن اكثر شخص دفاع عن نادى الزمالك اكثر من اى زملكاوى واجه اتحاد الكرة و لجنة الحكام و الاعلام فى تصرف غير مسبوق من اى مدير فنى على مستوى مدربى الزمالك .. اعذر من يهاجم العميد بسبب التشوية المستمر من البعض المستفدين من ابعاد التؤام عن النادى حيث انهم المرشحين الدائمين لقيادة النادى فى الفترة السابقة مما جعل البعض يحاول انتهاز فرصة اى خطا يصدر عنهم واستغلاله لابعادهم عن الادارة والفريق لصالح من يسمون انفسهم اولاد النادى حيث يكونوا الحل الاوحد طلما الفريق يتعرض لازمات .... حسام حسن جزء من تاريخ الزمالك سواء لاعب او مدرب ... ولكم التحية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة