صور وفيديو.. احتفالا بعيد ميلاد براد بيت الـ54.. نجم هوليوود لم يعتمد على كاريزمته بل أبرز موهبته فى عالم صناعة السينما.. نرشح لك عددا من أفلامه التى تستحق المشاهدة.. أبرزهم "Fight Club" و"Ocean’s Eleven"

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 07:30 م
صور وفيديو.. احتفالا بعيد ميلاد براد بيت الـ54.. نجم هوليوود لم يعتمد على كاريزمته بل أبرز موهبته فى عالم صناعة السينما.. نرشح لك عددا من أفلامه التى تستحق المشاهدة.. أبرزهم "Fight Club" و"Ocean’s Eleven" The Tree of Life
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه النجم العالمى براد بيت سلسلة طويلة من الانتقادات فى بدايته الفنية، والتى كانت تعتمد بالأساس على أن براد يعتمد فى أعماله الفنية على الكاريزما الخاصة به وليست موهبته، وهو الأمر الذى أثبت نجم هوليوود الأول عكسه، واليوم احتفالاً بعيد ميلاده الـ54 نرشح لك عددًا من أجمل أفلامه التى تستحق المشاهدة .

يأتى فى المقدمة فيلم 

"Fight Club

" الذى أنتج عام 1999، وتدور أحداث العمل حول إدوارد وهو شخص يتعرض للكثير من الضغوط ويجد الراحة كاملة فى جلسات العلاج النفسى الجماعى، ثم يتعرف إدوارد على "تايلر ديردن" الذى يحرره من تعلقه بالأشياء الذى تستعبده.

فيلم "Fight Club" من بطولة براد بيت وإدوارد نورتون وميت لواف وديفيد أندروس وكريستينا كابوت، والفيلم من إخراج ديفيد فينشر.

ويدخل قائمة أجمل أفلام براد بيت التى تستحق المشاهدة فيلم "Moneyball" الذى عرض عام 2011، وهو العمل الذى تدور أحداثه عن قصة واقعية للمدير العام لفريق أوكلاند والذى يتولى تشكيل فريق البيسبول محاولاً تحقيق أعلى النتائج ويستخدم حاسبه الشخصى فى تحليل لاعبى الفريق.

فيلم "Moneyball" من إخراج بينيت ميللر وشارك براد بيت البطولة عدد كبير من النجوم وأبرزهم روبين رايت وجونا هيل وكريس برات وستيفان بيشوب وغيرهم.

 

وفيلم 

"Inglourious Basterds

" الذى تدور أحداثه حول فتاة تشهد مقتل عائلتها على يد رجل نازى وذلك بعد احتلال ألمانيا لفرنسا فى الحرب العالمية الثانية، ويعد "Inglourious Basterds" من أهم الأعمال السينمائية التى قدمها براد بيت خلال مسيرته الفنية.

وشارك براد بيت بطولة فيلم "Inglourious Basterds" الذى عرض عام 2009 عدد كبير من النجوم منهم إيلى روث وديان كروجر وكريستوف ولتز وغيرهم.

 

كذلك فيلم "The Tree of Life" من تأليف وإخراج تيرينس ماليك، وشارك براد بيت بطولة العمل عدد كبير من النجوم من أبرزهم شون بين وجيسيكا شاستين وفيونا شاو ونيكولاس جوندا وغيرهم.

 

وفيلم "Ocean’s Eleven" تدور قصة الفيلم حول عصابة من 11 شخصًا يخططون لسرقة 3 كازينوهات فى لاس فيجاس، ويشارك براد بيت بطولة فيلم "Ocean’s Eleven" جورج كلونى وجوليا روبيرت وكارول كلورنس وتيم بيريز وغيرهم.

 

Inglourious Basterds
Inglourious Basterds

 

Ocean’s Eleven
Ocean’s Eleven

 

The Tree of Life
The Tree of Life

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة