عصام الحضرى يحرس عرين المنتخب فى مونديال روسيا 2018

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 11:07 م
عصام الحضرى يحرس عرين المنتخب فى مونديال روسيا 2018 عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بنسبة كبيرة، على الدفع بعصام الحضرى حارس مرمى فريق التعاون السعودى، لحراسة عرين الفراعنة فى مونديال روسيا 2018.

 

وتأتى رغبة الجهاز الفنى للفراعنة، فى الاعتماد على الحضرى خلال المشاركة فى كأس العالم، لما يتمتع به الحارس من خبرات عالية، ستساهم فى تأمين مرماه لأكبر نسبة ممكنة، فضلاً عن تألقه الملحوظ خلال مشاركته مع فريق التعاون فى الدورى السعودى، مع هبوط مستوى بعض الحراس المنافسين له فى الدورى المصرى.

 

عصام الحضرى يحتفى بوجوده ضمن الأكثر بحثا بجوجل 2017

احتفى عصام الحضرى، حارس منتخب مصر، بوجوده فى قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير جوجل فى 2017، وسط إشادة من جمهوره، ووصفوه بأنه من ضمن عمالقة حراس المرمى فى العالم.

عصام الحضرى
عصام الحضرى على تويتر 

ونشر عصام الحضرى، صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر مدوناً: "فى التقرير السنوى لجوجل: عصام الحضرى فى قائمة الأكثر بحثاً فى مصر خلال 2017".

 
 

 عصام الحضرى يتفوق على مهاجمى العالم

 
واصل الأسطورة عصام الحضرى كتابة اسمه بحروف من ذهب فى صفحات التاريخ الكروى، ولم يكتف فقط بالقيام بتصديات خرافية جعلته وأحداً من أفضل حراس المرمى فى تاريخ مصر وأفريقيا، بل تطور الأمر لتسجيله الأهداف أيضاً.
 
 
عصام الحضرى سجل الهدف الرابع لفريقه التعاون فى مرمى الاتفاق، فى الدقيقة 98 من زمن المباراة التى جمعتهما الأحد على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن الجولة 13 من الدورى السعودى للمحترفين، ليوقع على الهدف الرابع لفريقه، ويقوده للفوز بعد حفاظه على نظافة شباكه طوال المباراة.
 

عصام الحضرى

المفارقة أن الحضرى الذى أصبح فى رصيده هدف واحد خلال الموسم الحالى تفوق على عدد كبير من المهاجمين الكبار فى مختلف الدوريات العالمية، والذين فشلوا جميعا فى تسجيل ولو هدف واحد على الأقل، ونرصد لكم أبرزها فى هذا التقرير.
 

عصام الحضرى يحقق رقما مميزا فى الدورى السعودى

احتل الحضرى، المركز الثالث فى قائمة أكثر الحراس إنقاذا للأهداف بعد مرور 13 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى.

ونجح عصام الحضرى فى إنقاذ مرماه من 48 هدفاً بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى، ليحتل المركز الثالث خلف محمد فاروق بن مصطفى حارس الشباب صاحب الصدارة الذى أنقذ مرماه من 55 هدفاً، ومحمد العويس حارس الأهلى فى المركز الثانى بـ 49 هدفاً.

عصام الحضرى وأحمد ناجى 

عصام الحضرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة