نيابة المنصورة تحيل "أب" اغتصب ابنتيه على مدار عام لمحكمة الجنايات

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:55 م
نيابة المنصورة تحيل "أب" اغتصب ابنتيه على مدار عام لمحكمة الجنايات
دمياط- عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابات المنصورة، عاملا إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض طفلتيه، وذلك عقب تسلم النيابة تقرير الطب الشرعى الذى أثبت الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، إن المتهم استغل عدم تواجد زوجته بالمنزل وهتك عرضهما وواقعها جنسيا، فضلا عن تعذيبهما بالحرق فى أماكن حساسة من جسديهما.

وأفادت التحقيقات بأن المتهم ارتكب جريمته مرات عديدة على مدار أكثر من عام.


وأكدت تحريات المباحث، إن الذئب البشرى " حسن .و.ص " 41 سنة نجار مسلح ومقيم بقرية انجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية داوم على اغتصاب بناته  اللاتى اللاتى لم تتجاوز أعمارهم 14 عاما، على مدار عام .

وتم عرض الطفلتين على الطب الشرعى الذى أوضح  بعد توقيع الكشف الطبى عليهن أنهن تعرضن للاغتصاب من قبل والدهن.

 

وحصل "اليوم السابع" على قرار نيابة شمال المنصورة الكلية بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات.

وذكر أمر الإحالة، إن المتهم واقع الطفلتين المجنى عليهما وذلك بغير رغبتهما بأن جردهما من ملابسهن وفض غشاء بكارتيهما وأعاد الكرة عدة مرات متتالية ومتباعدة على فترات من الزمن.

وكشف أمر الإحالة، أنه قام بضربهما ابنتيه مستخدما فى ذلك سلك كهربائى وحرقهما بسلاح أبيض"سكين ساخن" بجسدهما محدث إصاباتهما الموصوفة فى تقرير الطب الشرعى، لرفضهم الانصياع لرغباته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أبشرك يا معدوم النحوة والرجولة والضمير--بحصولك على تأبيدة فى كافة مراحل التقاضى حتى يكون الحكم نهائى

نعم تأبيدة ولن ترى الشمس بعد اليوم --لا ومش كدة وبس دا انت هتشوف ايام اسود من قرن الخروب بمجرد ما تدخل السجن لتنفيذ العقوبة المساجين هناك هيعلموك يعنى اية معنى الابوة والرجولة روح يا بعيد الهى لا يكسبك --ضيعت البنتين وقضيت على حياتهما ونفسيتهما --فاستعد لدفع الفاتورة ان استطعت--والله انا خجلان من نفسى كونك تنتمى الى فصيلة الرجال--واتوجة لكل السيدات بعميق الاسف كون هناك بيننا ذئب اسمة رجل اغتصب ابنتية سامحونا على ما ارتكبة السفهاء منا --والله ناسف ونضع رؤوسنا فى الرمال فهو ليس من الرجال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة