المسمار الأخير فى نعش تميم.. اجتماع أكثر مع 20 فردًا من الأسرة الحاكمة القطرية لإنقاذ قطر.. سلطان آل سحيم: أتعهد بأن قطر ستعود قريبًا لنسيجها الخليجى.. وقرارات سحب الجنسيات من بعض شيوخ قبائل البلاد مرفوضة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 01:56 ص
المسمار الأخير فى نعش تميم.. اجتماع أكثر مع 20 فردًا من الأسرة الحاكمة القطرية لإنقاذ قطر.. سلطان آل سحيم: أتعهد بأن قطر ستعود قريبًا لنسيجها الخليجى.. وقرارات سحب الجنسيات من بعض شيوخ قبائل البلاد مرفوضة اجتماع أسرة آل ثانى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أيام تميم بن حمد آل ثانى باتت معدودة فى حكمه الذى كان عنوانه التحريض والإرهاب ضد أشقائه العرب، ويبدو أن المسمار الأخير فى نعشه قد بات قريبًا جدًا بعدما اجتمع عضو العائلة الحاكمة سلطان بن سحيم آل ثانى مع أكثر من 20 فردًا من أفرع الأسرة من الشخصيات الوقورة والحكيمة، فى إطار المساعى المستمرة لإنقاذ قطر من براثن تنظيم الحمدين.     

   

ويعد هذا الاجتماع الذى حضره جميع أفرع الأسرة من الشخصيات الوقورة والحكيمة، هو الأول من نوعه منذ الأزمة القطرية وقطع العلاقات مع الدوحة من قبل الرباعى العربى "السعودية والإمارات والبحرين ومصر"، بهدف تضامن حكماء الأسرة وتكاتف أبنائها للعمل على إنقاذ قطر.

 

4
 

وأكد المشاركون فى الاجتماع توافقهم الكامل وغيرة الأسرة على وطنهم قطر، والرغبة فى إنقاذها واستقرارها، كما حرصوا خلاله على تبادل التهانى بمناسبة اليوم الوطنى القطرى وتمنياتهم بعودة قطر إلى الحضن الخليجى والعربى.

 

3
 

وفى السياق نفسه، فقد أرسل سلطان بن سحيم، تهنئة للشعب القطرى بمناسبة اليوم الوطنى، وأكد أن الاحتفال الحقيقى سيكون يوم عودة قطر لعروبتها والحضن الخليجى، معلنًا خلال كلمته بالاجتماع أن أبناء قطر فى الداخل والخارج على قلب رجل واحد، متعهدًا بأن قطر ستعود قريبًا لنسيجها الخليجى، فيما قال إن قرارات سحب الجنسيات من بعض شيوخ القبائل القطرية من قبل سلطات البلاد مرفوضة.

 

1
 
2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة