صحافة أوروبا بين تجديد عقد دى بروين مع السيتى وتقديم كأس العالم للأندية لجماهير الريال قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يتجاهل رفض برشلونة للممر الشرفى.. ميسي ملك جوائز ماركا فى 2017.. وميلان خارج إحتفالات الكريسماس

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:48 م
صحافة أوروبا بين تجديد عقد دى بروين مع السيتى وتقديم كأس العالم للأندية لجماهير الريال قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يتجاهل رفض برشلونة للممر الشرفى.. ميسي ملك جوائز ماركا فى 2017.. وميلان خارج إحتفالات الكريسماس صحافة أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الثلاثاء، من عناوين وأخبار على رأسها ، تجديد عقد البلجيكى كيفين دى بروين مع مانشستر سيتى وتقديم ريال مدريد كأس العالم للأندية لجماهيره فى البرنابيو على هامش الكلاسيكو أمام برشلونة .

تجديد عقد البلجيكى دى بروين مع السيتى يسيطر على صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم ، على ملف تجديد عقد البلجيكى كيفين دى بروين مع مانشستر سيتى بعد الأداء الرائع الذى يقدمه مع "السيتزين" فى الموسم الحالى 2017/2018 .

الجارديان
الجارديان

أشارت صحيفة "الجارديان "، قائله إن مانشستر سيتى يحضر لتجديد عقد نجمه البلجيكى كيفين دى بروين مهاجم الفريق ثم صاروخ سيجيردسون لاعب إيفرتون يبقى سوانسى سيتى فى قاع ترتيب الدورى الإنجليزى .

ديلى ميل
ديلى ميل

كتبت صحيفة "ديلى ميل"، أن كيفين دى بروين سيجدد عقده مع مانشستر سيتى بضعف راتبه الحالى ليحصل على 200 ألف إسترلينى .

ذا صن
ذا صن

كشفت صحيفة "ذا صن" فى عنوان صريح لها عن تفاصيل العقد الجديد للبلجيكى كيفين دى بروين مع مانشستر سيتى بالتجديد لمدة 6 سنوات براتب 62 مليون إسترلينى على مدار سنوات العقد .

الممر الشرفى بالبرنابيو حديث صحف أسبانيا..وميسي ملك الكلاسيكو فى كتالونيا   
 

لخصت وسائل الإعلام الأسبانية حديثها حول تقديم نادى ريال مدريد كأس العالم للأندية لجماهيره فى ملعب السانتياجو برنابيو على هامش لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة .

ماركا
ماركا

كتبت صحيفة "ماركا" الأسبانية على صدر غلافها قائله أنه لن يكون هناك ممر شرفى ولكن ستكون هناك حفلة وريال مدريد سيقدم كأس العالم للأندية لجماهيرة في البرنابيو وميسي يحصل على لقبى الأفضل والهداف فى موسم 2016/2017 .

أس
أس

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية إلى إنتظار كيبا حارس بلباو لريال مدريد من أجل حسم الإنتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوى ودفع الشرط الجزائى فى عقده .

أما الصحافة الكتالونية فتحدثت عن الأرجنتينى ليونيل ميسي ملك الكلاسيكو أمام ريال مدريد على مر التاريخ بكافة المسابقات قبل المباراة المرتقبة الذى تجمع البارسا بالملكى السبت المقبل على ملعب السانتياجو برنابيو .

سبورت
سبورت

قالت "صحيفة "سبورت" أن خروج برشلونة لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدف الفوز ثم تصريحات ميسي الذى قال فيها " سيكون جميلاً إنهاء السنة بانتصار وقضاء عطلة الكريسماس في سعادة ، إنييستا : "سنذهب بنية الفوز والهيمنة"، لويس سواريز :" لسنا ملزمين بالممر الشرفي، ليست لدينا أي علاقة بكأس العالم للأندية".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت أن ميسي ملك الكلاسيكو والهداف التاريخى له بـ 24 هدفاً و 14 منها فى البرنابيو كما أشارت إلى تصريحات البرغوث الأرجنتينى الذى أكد فيها أنه من الجميل الفوز بمدريد لأن هذا سيمنحهم أفضلية إضافة إلى بحث البارسا عن مدافع ذو خبرة كبيرة .

الصحافة الإيطالية تكشف عن عقوبات ميلان ضد لاعبيه بعد هزيمة فيرونا
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها عن العقوبات التى وقعتها إدارة نادى ميلان على اللاعبين بعد الخسارة امام هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الليجا .

لا جازيتا ديلو سبورت
لا جازيتا ديلو سبورت

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أن ميلان يعاقب اللاعبين فى أعياد الميلاد بإقامة معسكر مغلق بدون عشاء حتى إشعار أخر بعد الهزيمة السابعة التى تلقاها الفريق أمام فيرونا بالكالتشيو هذا الموسم وخطة لإعادة هيكلة الشكل والحافز . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة