صور.. سكان شارع فاروق العيسوى بدار السلام يطالبون برصفه بعد أعمال الغاز

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 07:53 م
صور.. سكان شارع فاروق العيسوى بدار السلام يطالبون برصفه بعد أعمال الغاز أماكن حفر مواسير الغاز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد أهالى شارع فاروق العيسوى،  فى منطقة المطبعة بدار السلام، رصفه  بعد أعمال حفر الغاز الطبيعى وتوصيلها إلى المنازل، مشيرين أنه على الرغم من وعود المسئولين الرصف مرة أخرى ، وهو ما لا ينفذ على الرغم من مرور ثلاثة سنوات، مما يعوق المواطنين من المرور.

وأضاف الأهالى عبر شكواهم، إلى خدمة صحافة المواطن:"نحن سكان شارع فاروق العيسوى، نشكو من عدم رصف الشارع، مما أدى إلى وجود الحفر والمطبات،  مما يترتب عليه إعاقة المواطنين من المرور سيرا على الأقدام أو من خلال السيارات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

حفر فى الشارع
حفر فى الشارع

 

خلع البلاط
خلع البلاط

 

شكوى الاهالى
شكوى الاهالى

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فساد ادارى

نحن سكان شارع فاروق العيسوى نرسل لسيادتكم عن رصف بعض الشوراع المنطقة التى نحن تابعين لها و هى دارالسلام المطبعة و كما نعلم سيادتكم بان هذه الشوارع ترصف لاول مرة و منها ترصف لثانى مرة من موازنة الحى للرصف نحب ان نعلم سيادتكم كما ارسلنا من قبل بان الحى قد تم استلام الشيكات بالمبالغ المستحقة على شركة الغاز لرصف الشارع المذكور بعالية و حتى يومنا هذا لما يتم اى شيئ بشان الموضوع فالماذا لم يتم ادراج شارع فاروق العيسوى ضـمن هـذه الشوارع بل بالعكس مـن المفـروض و الطبيعى باننا من اوائل هذه الشوارع و ذلك لسداد قيمة الرصف فبرجاء من سيادتكم و التكرم باعادة الرصف الشارع مثل باقى الشوارع لانه يعتبر خارج موازنة الرصف لانه مدفوع القيمة . ولهذا نتقدم لسيادتكم بشأن الموضوع و برجاء ان ينال عناية سيادتكم الخاصه بصدد الحياة بيبئة نظافة ضمن مجمتع مدنى نظيف كما كانت فى فترة من الفترات لسكان الشارع و اولادهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة