هل يشعر تشيلسى بالندم على التفريط فى محمد صلاح؟.. تيرى يجيب

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 04:00 ص
هل يشعر تشيلسى بالندم على التفريط فى محمد صلاح؟.. تيرى يجيب جون تيرى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى جون تيرى مدافع تشيلسى الإنجليزى السابق، ونادى أستون فيلا الحالى، أن نادى تشيلسى لا يشعر بالندم على التفريط فى خدمات الثلاثى محمد صلاح وكيفين دى بروين وروميلو لوكاكو الذين يقدمون مستويات رائعة مع أندية ليفربول ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد.
 
وقال جون تيرى، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "تشيلسى كان الفريق الأقوى والأفضل بين أندية الدورى الإنجليزى عندما تواجد الثلاثى محمد صلاح ودى بروين ولوكاكو مع الفريق، وكان من الصعب على هذا الثلاثى أن يحصل على الفرصة الكاملة للمشاركة فى مباريات البلوز فى ذلك التوقيت".
 
أضاف مدافع أستون فيلا، "عندما تنضم وجوه جديدة لفريق بحجم تشيلسى الذى كان يقدم أفضل عروضه فى ذلك الوقت، أعتقد أن فرص نجاح هؤلاء تبدو ضئيلة فى الاستمرار مع الفريق، ولا أعتقد أن تشيلسى يشعر بالندم على التفريط فى محمد صلاح ودى بروين ولوكاكو".
 
وتواجد محمد صلاح فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بجانب ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى.
 
ويتصدر محمد صلاح حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى بعد مرور 18 جولة على انطلاق المسابقة برصيد 14 هدفاً.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة