متى يعود صالح جمعة لتشكيل الاهلي؟

السبت، 02 ديسمبر 2017 01:32 م
متى يعود صالح جمعة لتشكيل الاهلي؟ صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية على وجه العموم ومن جماهير الاهلي بصفة خاصة عن سبب إستبعاد صالح جمعة لاعب الفريق من المباريات خلال الفترة الماضية رغم عدم معاناته من غية إصابات.

وألمح حسام البدري إلى أن صالح جمعة غير جاهز فنياً للمباريات ولا يُشارك لأنه لا يؤدي في التدريبات بالشكل الذى يؤهله للمشاركة في المباريات ، موضحاً أن الكرة في ملعب اللاعب حالياً فإذا إلتزم بشكل نهائي وتدرب بقوة سيعود للتشكيل أما إذا إستمر على تصرفاته الغير مسئولة حالياً سيواصل الجهاز الفني إستبعاده من المباريات.

مصدر في الجهاز الفني قال أن حسام البدري عقد أكثر من جلسة مع اللاعب من أجل إثناؤه عن طريق عدم الاستقرار لكن جمعة لم يستمع لنصائح الجهاز الفني وهو ما تسبب في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة.

وإستبعد البدري جمعة من قائمة الاهلي للمباريات الماضية وأخرها مباراة أنبي المقرر لها الثامنة من مساء اليوم ، السبت، بإستاد القاهرة في الجولة الـ12 للدوري العام.

وكان صالح جمعة قد طلب العفو من حسام البدرى أملآ فى العودة من جديد للحسابات الفنية بعد غضب الجهاز الفنى عليه على خلفيه استهتاره وإقدامه على أفعال تتعارض مع مبادئ القلعة الحمراء، حيث اعترف اللاعب بالتقصير فى حق نفسه فى الفترة الماضية معللا ذلك بقلة خبرته متعهدًا بالعودة أقوى فى الأيام المقبلة.

وقال صالح جمعة موجهًا حديثه للجهاز الفنى وجماهير الأهلى: "أعلم جيداً أنى مقصر فى حقكم وفى حق بيتى الأهلى الذى طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه ولكن يعلم الله عز وجل أن تقصيرى فى السابق ما هو إلا قلة خبرة وخطوات غير محسوبة وأمرًا لم أقصده مطلقًا.. أعدكم وأعد بيتى النادى الأهلى والجهاز الفنى الذى طالما دعمنى أن أعود أقوى وأفضل عن ذى قبل".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة