ضبط قاتل 4 وإصابة طفل بسبب خلاف على قطعة أرض بسوهاج بعد 13 ساعة من الواقعة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 03:12 م
ضبط قاتل 4 وإصابة طفل بسبب خلاف على قطعة أرض بسوهاج بعد 13 ساعة من الواقعة اللواء خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية فى سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء خالد الشاذلى، وإشراف اللواء عمر عبد العال مدير الأمن، من القبض على المتهم الرئيسى فى واقعة مقتل 4 وإصابة طفل صغير، بناحية قرية الكتكاتة فى مركز ساقلته، بعد 13 ساعة من ارتكابه الواقعة.

 

وكشفت المباحث الجنائية أن المتهم هو "ى.ع أ"، 45 سنة عامل، من أبناء عمومة المجنى عليهم، وأنه أطلق عليهم الرصاص بسبب الخلاف على قطعة أرض، بناحية قرية الكتكاتة فى مركز ساقلته، وألقى القبض على المتهم وبحوزته بندقية آلية و3 خزائن ذخيرة من ذات العيار.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بسبب الخلاف على قطعة أرض، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة لعرضه على النيابة.

 

وكانت قرية الكتكاتة فى مركز ساقلته، شهدت إطلاق نار على 5 أشخاص عقب قيام أقاربهم بإطلاق النار عليهم بسبب خلافات بينهم، وحصل اليوم السابع على أسماء القتلى والمصابين وتبين أن القتلى هم "على. ن.أ" 53 سنة وشقيقه "حسن" 58 سنة، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعى، والمصابين "أحمد عطا" طفل يبلغ من العمر 4 سنوات مصاب بطلق نارى بالساق، و"محمد" 45 سنة مصاب بطلق نارى بالرأس وحالته العامة سيئة، ومحمد عاطف 28 سنة مصاب بطلق نارى باليد وآخر بالفخد وآخر بالقدم اليمنى وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

 

وبعد ساعات من الواقعة توفى اثنين من المصابين، فيما لا يزال الطفل أحمد عطا يتلقى العلاج بمستشفى سوهاج الجامعى، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة