كلوب يوضح الفارق بين محمد صلاح وتشامبرلين قبل مواجهة أرسنال

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:43 م
كلوب يوضح الفارق بين محمد صلاح وتشامبرلين قبل مواجهة أرسنال محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن الفارق بين المصرى محمد صلاح وتشامبرلين قبل مواجهة أرسنال، بعد غد الجمعة، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "تشامبرلين منذ اليوم الأول وهو يقدم عروضاً جيدة، عندما تكون لاعب ذا قيمة مادية عالية سيتوقع الناس منك أن تتأقلم مباشرة، مع كل يوم يتطور كلاعب فى ليفربول، أصبح ملائماً حقاً لطريقتنا وتستطيع رؤية ذلك أمام بورنموث".

وأضاف مدرب ليفربول، " التطور الذى يواجه تشامبرلين هو المشاركة بالتسجيل، هو يمتلك هذه الصفة ولكن ربما لم يكن يطلب ذلك مع ناديه السابق أرسنال، بسبب تواجد لاعبين حاسمين مثل مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز".

واصل كلوب تصريحاته قائلاً، "الفرق بين صلاح وتشامبرلين هو أن محمد صلاح شارك معنا بتحضيرات الموسم، تشامبرلين جاء بعد بداية الموسم، وتحتم عليه أن يتأقلم فى وقت صعب وضيق".

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على أرسنال صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 14 هدفاً فى 18 مباراة، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم برصيد 20 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة