مانشستر سيتي يستعد لتجديد عقد جيسوس بعد تألقه فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:32 م
مانشستر سيتي يستعد لتجديد عقد جيسوس بعد تألقه فى الدورى الإنجليزى جابرييل خسيوس مهاجم مانشستر سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لتجديد عقد البرازيلى جابرييل جيسوس مع الفريق بعد الأداء الاستثنائى الذى يقدمه مع "السيتزين" منذ بداية الموسم الحالى 2017/2018.

جابرييل خسيوس مهاجم مانشستر سيتى
جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتى

مانشستر سيتى يجهز لتجديد عقد جيسوس لمدة عام
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن مسئولى مانشستر سيتي يسعون لتجديد عقد البرازيلى جيسوس مبكراً عاماً جديداً لينتهى تعاقده فى يونيو 2023 بدلاً من يونيو 2022 مقابل 150 ألف إسترلينى أسبوعياً، لاسيما بعد الانطلاقة القوية للاعب تحت قيادة الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق.

وشارك اللاعب البرازيلى صاحب الـ20 عاماً فى 16 مباراة مع مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى وأحرز 8 أهداف وخاض 6 لقاءات بدورى أبطال أوروبا وسجل هدفين و3 مواجهات بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويعد جابرييل جيسوس أحد الأوراق الأساسية لبيب جوارديولا فى تشكيل مانشستر سيتى بكافة المسابقات هذا الموسم وله أفضلية عن الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الهداف التاريخى للسيتى.

جوارديولا ولاعبو مانشستر سيتى وفرحة الفوز بالتأهل إلى نصف نهائى كأس الرابطة
جوارديولا ولاعبو مانشستر سيتى وفرحة الفوز بالتأهل إلى نصف نهائى كأس الرابطة

جوارديولا يتحدث عن فوز مانشستر سيتي على ليستر

يبذل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، كل ما فى وسعه للبقاء بعيداً عن حالة الصخب المحيطة بفريقه المتألق، لكن حتى هو لم يتوقع أن يسمع لأول مرة، هذا الموسم، كلمة "الرباعية" قبل فترة عيد الميلاد.

وبعدما كافح مانشستر سيتى بلاعبى الصف الثاني ليتأهل إلى قبل نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمس الثلاثاء، بالفوز 4-3 بركلات الترجيح على ليستر سيتى، عقب التعادل 1-1 بعد وقت إضافى، وُجهت أسئلة للمدرب الإسبانى، عما إذا كان فريقه يستطيع الفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم.

ووضحت الدهشة على وجه جوارديولا كل شىء، وأبلغ شبكة "سكاى سبورتس" التليفزيونية بطريقة لا تسمح بأى جدل، "انسوا هذا الأمر، هذا لن يحدث".

ولا يوجد مشكلة فى إجابات جوارديولا، لكن الطريقة الممتعة التى يلعب بها فريقه تجعل الأمور الخيالية تبدو محتملة.

ويبدو الدورى الإنجليزى، الذى يتصدره بفارق 11 نقطة، حُسم بالفعل، كما تأهل سيتى إلى قبل نهائى بطولة، يتطلع للفوز بها لثالث مرة فى خمسة مواسم، باستاد ويمبلى فى فبراير.

وإذا واصل مانشستر سيتى تقديم هذه النوعية من كرة القدم، التى بدت الأكثر إمتاعا فى أوروبا، فإن التتويج فى دورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى، يبدو محتملا أيضا.

وتؤمن إدارة مانشستر سيتى بالتأكيد بأن هذا ممكن، إذ تحدث خلدون المبارك، رئيس النادى، قبل بداية الموسم، عن احتمال الفوز بالرباعية.

وعين مانشستر سيتى مدربا، فاز من قبل بستة ألقاب فى عام واحد مع برشلونة، ليكون مناسبا لتوقعات النادي، التى تبلغ عنان السماء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة