أحمد مكى: أهم درس تعلمته "عدم إهمال النعمة".. وأغنيتى الجديدة رسالة للشباب

الخميس، 21 ديسمبر 2017 10:52 م
أحمد مكى: أهم درس تعلمته "عدم إهمال النعمة".. وأغنيتى الجديدة رسالة للشباب أحمد مكى والإعلامية جيهان عبد الله
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم أحمد مكى، عن تعرضه لأزمة صحية حادة مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه فوجئ بالعديد من الأخبار المغلوطة حول تلك الواقعة، وشرح "مكى" حقيقة الأمر قائلا: "رقدت فى السرير لمدة سنة كاملة بسبب فيروس ضرب الكبد والطحال والرئة، وطلب منى الطبيب أن ابتعد عن التدخين وبالفعل بطلت السجائر، وفهمت حقيقى معنى الصحة، وأكثر درس تعلمته اسمه (إهمال النعمة) وهى نعمة الحمد لله عليها، وأعدت تفكيرى فى كل مواضيع حياتى وفيه حاجات بلا قيمة وأصبح لها قيمة كبيرة جدًا".

أحمد مكى وجيهان عبد الله (1)
أحمد مكى وجيهان عبد الله

وتابع النجم الكوميدى خلال حلوله ضيفًا على برنامج "أجمد 7 الساعة 7" الذى يذاع على راديو "نجوم إف.إم"، وتقدمه المذيعة جيهان عبد الله، أن الأزمة الصحية جعلته يعيد تفكيره فى تقديم موضوعات محددة وكليب "وقفة ناصية زمان" هى أول واحدة وهى أغنية كلاسيك وضمن ألبومى الجديد والذى سيضم افكار مبتكرة، وأن الأغنية كانت مهمة بالنسبة لى لأننا آخر جيل كان يفعل ذلك، ووقفة الناصية مدرسة نتعلم منها كل حاجة ومنحتنا المهارة الاجتماعية وبروفة على الحياة.

أحمد مكى وجيهان عبد الله (2)
أحمد مكى وجيهان عبد الله

وأكد أحمد مكى: "منطقتى هى الطالبية بالفعل كان لى شخصيتى وبتدخل وبحل أى خلاف يحدث وقتها، وكان الشباب عزوة للحتة والناس كانوا بيستنصروا بنا، عكس الآن ألفاظ سيئة وحقيقى فاكر مناظر مثل وجود شخص مسجل خطر ورجل مجرم كان يلقى سيجارته لو مر أمامه رجل كبير فى السن، هل هو خايف مثلا؟ بالتأكيد لأ، ولكن كان له سقف للصياعة، وشعرت أن لو قلت هذا الكلام فى الكليب الناس ستستعيد ذكريات زمان، وسر نجاح الأغنية الكبير إن الناس شعروا أنها غنوتهم أو داخلهم وهى عبرت عنهم".

أحمد مكى وجيهان عبد الله (3)
أحمد مكى وجيهان عبد الله









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مبارك

الاحترام

لما كنّا في المرحلة الإعدادية وبنلعب كوره امام البيت يوم أجازتنا يوم الجمعة شوفنا المدرس بتاعنا جاي من بعيد تركنا الماتش ووقفنا حتي مر اما الان شوفوا العلاقه بين الطلبه والمدرسين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة