أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أزمة إرهاق بعد العودة من بريستول

الخميس، 21 ديسمبر 2017 04:19 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أزمة إرهاق بعد العودة من بريستول هبوط طائرة مانشستر يونايتد فى كارديف بسبب الضباب قبل مباراة بريستول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت أخبار مانشستر يونايتد  اليوم، الخميس، مساحات كبيرة من صحف إنجلترا بعد الخسارة المفاجئة للفريق أمام بريستول سيتى بنتيجة 2/1 ليودع الشياطين الحمر كأس الرابطة الإنجليزية من الدور ربع النهائى.

احتفال لاعبي بريستول بعد الفوز على مانشستر يونايتد
احتفال لاعبي بريستول بعد الفوز على مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يعود من بريستول بحافلة بسبب الضباب

أثر الضباب على رحلة عودة مانشستر يونايتد من مدينة "بريستول" مساء أمس، الأربعاء، حيث عاد فريق الشياطين الحمر فى رحلة شاقة من المدينة إلى مانشستر فى حافلة بدلا من العودة بالطائرة كما كان مقررا بسبب كثر الضباب الذى كان سيشكل خطورة على أرواح اللاعبين وفقا لما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" على موقعها.

وذكر التقرير أن مانشستر يونايتد عاد إلى المدينة الساعة 5 صباحا ما سيؤثر على جدول تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة ليستر سيتى خارج ملعبه السبت المقبل.

احتفال الجماهير بخسارة مانشستر يونايتد
احتفال الجماهير بخسارة مانشستر يونايتد

كبار أوروبا يتصارعون على مدافع مانشستر يونايتد

دخل فنربخشة التركى فى صراع مع الفرق المهتمة بالتعاقد مع دالى بليند، مدافع فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعانى دالى بليند من قلة المشاركات فى أولد ترافورد حتى الآن هذا الموسم، حيث تراجع دوره فى خط الدفاع لصالح أشلى يونج، إيريك بايلي، كريس سمولينج، فيل جونز وفيكتور لينديلوف.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن الهولندى دالى بليند بات خارج حسابات البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للشياطين الحمر.

وبدأ الهولندى الدولى 3 مباريات فقط فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ما أدى إلى تكهنات بشأن مستقبله قبل فترة انتقالات.

وكانت تقارير تحدثت عن أن أندية كبيرة مثل برشلونة وإنتر ميلان مهتمة بضم البالغ من العمر (27 عاما)، وتقول صحيفة  "فوتوماتش"، إن النادى التركى انضم إلى سباق من أجل التوقيع مع لاعب أياكس السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة