بمشاركة 23 جالية مصرية بالخارج..

اتحاد بيت العائلة بالخارج يدشن حملة "مواطن يدعم رئيس" لتأييد السيسى لفترة ثانية

الخميس، 21 ديسمبر 2017 09:40 م
 اتحاد بيت العائلة بالخارج يدشن حملة "مواطن يدعم رئيس" لتأييد السيسى لفترة ثانية فعاليات حملة مواطن
كتب محمود راغب _ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم فعاليات حملة مواطن يدعم رئيس والتى ينظمها الاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية، الذى يضم 23 فرعا بمختلف دول العالم، حيث أعلنت جميعها فى مؤتمر حاشد من القاهرة دعمها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.
صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (1)
 
ويشارك فى المؤتمر 23 جالية مصرية بالخارج، وعدد من الشخصيات العامة، بينهم عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، والحاجة زينب مصطفى الملاح السيدة التى تبرعت بقرطها الذهبى لصندوق تحيا مصر.
 
 
وشهد انطلاق المؤتمر، عرض فيلم تسجيلى من إنتاج قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى عن انجازات الرئيس السيسى، فيما تزينت القاعة بصور الرئيس السيسى وأعلام مصر.
 
 
ورددت الحاجة زينب مصطفى الملاح السيدة التى تبرعت بقرطها الذهبى لصندوق تحيا مصر، هتافات "تحيا مصر"، و "ربنا يكرمك يا سيسى"، تزامنا مع عرض فيديو لحظة زيارة الرئيس السيسى لها فى منزلها بعد تبرعها، قائلة "بدعيلك يا سيسى وأنا بصلى التهجد".
صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (2)
 
وقال نصر مطر المنسق العام للاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية فى الخارج: "نحن جنود الوطن فى الخارج".
 
 
ومن جانبه، قال بهجت العبيدى رئيس الاتحاد العام للمصريين فى الخارج بالنمسا: "نحن شعب عظيم يحتاج لرئيس عظيم والرئيس عبد الفتاح السيسى هو زعيمنا العظيم"، لافتا إلى أن الرئيس السيسى قدم الكثير ويدرك أن الأمة لا تبنى إلا على أكتاف أبنائها، مؤكدا أن نهضة مصر الحديثة بدأت مع الرئيس السيسى.
 
 
وأكد العبيدى أن الهدف من تدشين الحملة هو إيصال رسالة هامة إلى أبناء مصر فى الداخل وللرئيس السيسى وهى أن مطلب ترشحه لولاية ثانية رغبة عامة لدى أبناء الجاليات المصرية فى الخارج، وأن تلاحم المصريين فى الداخل والخارج سيظل علامة واضحة على التفاف المصريين حول الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال المسيرة التى بدأها وخطا فيها خطوات كبيرة فى ولايته الأولى.
 
 
ومن جانبه، قال علاء ثابت رئيس الاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية بألمانيا، بتمنى أن ربنا يوفق الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية واحنا اخواتكم المصريين فى الخارج معاكوا قلبا وقالبا.
صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (3)
 
وأضاف علاء ثابت عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بألمانيا، إن جميع أعضاء الاتحاد حضروا من بلدانهم للمشاركة فى المؤتمر،  لافتاً إلي أن الشخصيات التي تشارك في المؤتمر تتنوع ما بين علماء وأطباء ومهندسين ورجال أعمال وشخصيات بارزة ومواطنين عاديين قرروا الحضور لمصر من مجموعة كبيرة من الدول العربية والأوروبية وأمريكا لتأكيد مساندة ملايين المصريين سواء بداخل مصر وخارجها لحملة "مواطن" الداعمة لاستمرار الرئيس لفترة رئاسية ثانية.
 
 
وأوضح أن الحملة بالتعاون مع الجاليات المصرية بالخارج دشنت مشروعا تحت اسم "مشروع مواطن" ويهدف إلى تقديم خدمات مختلفة أبرزها توفير الآلاف من فرص العمل للشباب عن طريق إعادة فتح المصانع المغلقة، حيث يوفر المشروع المئات من السيارات المتنقلة المرخصة، كميات كبيرة من البطاطين إلى أهالى الصعيد، فضلاً عن تنظيم قوافل طبيبة فى محافظات مصر المختلفة تقوم بالكشف المجانى على المواطنين وتقديم العلاج بالمجان.
صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (4)
 
وأكد محمود عشيش رئيس الاتحاد العالمى للمصريين فى الكويت، أول رئيس مصرى يهتم بالشباب وحصل فى عهد الشباب على فرص كبيرة ووصل الشباب لمناصب مرموقة، معلنا تدشين اتحاد شباب مصر بالداخل والخارج لدعم الرئيس السيسى.
 
 
فى نفس السياق، قال حسام بازينه رئيس اتحاد المصريين بالنمسا، "قطعنا آلاف الأميال لنعلن من قلب القاهرة دعمنا للرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية".
 
 
فيما أكد صالح فرهود رئيس الجالية المصرية بفرنسا، قائلا: " 38 سنة كفاح فى الغربة عشان بلدى العظيمة وحطوا ايديكم فى ايد الزعيم السيسى ومصر هتبقى أعظم دولة فى العالم".
 
 
وفى كلمته، قال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وجه التحية للاتحاد العالمى للمصريين فى الخارج، قائلا: "أنتم القوة الضاربة بتاعتنا وآن الآوان للجاليات المصرية أن تلعب دور فى دعم وطنها مصر والدولة محتاجاكم بجد ودا حقها عليكم"، مشيدا بالدور الذى يلعبه السير مجدى يعقوب. 
 
 
وأكد نقيب الصحفيين، فى كلمته للجاليات المصرية فى الخارج، قائلا: "محتاجين كل واحد فيكم يبقى مجدى يعقوب برا مصر وتحملتم المشقة من أجل مساندة الشعب المصرى فى المرحلة الصعبة الحالية".
 
 
وأشار نقيب الصحفيين إلى أن المنطقة العربية تتعرض لمؤامرة، خاصة بعد قرار ترامب الأخير الذى يحاول هو وزعزعة الاستقرار فى الوطن العربى.
 
 
وأكد نقيب الصحفيين، أن السنوات الأخيرة شهدت تغيير حقيقى فى مصر، ولازلنا نواجة العديد من التحديات ولكن اليوم أصبح أفضل من أمس وغد أفضل وأفضل.

 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (5)
 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (6)
 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (7)
 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (8)

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (9)
 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (10)

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (11)
 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (12)
 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (13)

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (14)

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (15)

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (16)
 

 

صور مؤتمر الاتحاد العالمى للمصريين بالخارج (17)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة