اتصالات مصر: لا نخشى تقارير جودة الخدمة وكنا أول من وقع على لائحة الجزاءات

الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:00 ص
اتصالات مصر: لا نخشى تقارير جودة الخدمة وكنا أول من وقع على لائحة الجزاءات المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى لشركة اتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى لشبكة إتصالات مصر، إن الشركة لا تخشى من نشر تقارير جودة الخدمة لشركات المحمول، لافتاً أن الشركة كانت أول من وقع لائحة جزاءات جودة الخدمة تطوعاً لثقتها فى جودة شبكتها.

وأضاف حجازى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركة تستضيف على شبكتها خدمات المشغل الرابع للمحمول بنجاح "المصرية للاتصالات We"، مضيفاً:"نثق بشبكتنا ونراقب خدماتنا طوال الوقت ولا يوجد أى مشكلات لدينا بشان جودة الخدمة".

وكان الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قد كشف فى تصريحات خاصة لليوم السابع، بوقت سابق، أن الجهاز سيقوم بعمل قياسات جودة الخدمة خلال ديسمبر الجارى على أن يقوم بنشر تقرير جودة الخدمة أمام الجمهور فى يناير المقبل عبر موقعه الإلكترونى.

يأتى ذلك بعد توقيع شركات المحمول الأربعة على لائحة جزاءات جودة الخدمة التى انفردت بها اليوم السابع، وتتضمن عقوبات مالية رادعة للشركات فى حال تدنى مستوى الخدمة، وتم نشرها بالجريدة الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة