اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 21/12/2017 حماقى لاعبا فى مواجهة أتلتيكو مدريد

الخميس، 21 ديسمبر 2017 11:15 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 21/12/2017 حماقى لاعبا فى مواجهة أتلتيكو مدريد محمد حماقى
كتب رامى ناجى ومحمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة وادى دجلة الثلاثاء المقبل فى بطولة الدورى العام.

الأهلى يقرر تصعيد مدافع ناشئ لمران الفريق الأول

استقر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على تصعيد المدافع الصاعد محمد عبد المنعم لاعب فريق الناشئين مواليد 99 للتدريب مع الفريق الكروى الأول.

ومن المنتظر أن يظهر محمد عبد المنعم مع الفريق فى التدريبات الجماعية المنتظر إقامتها غدا "الجمعة" بملعب التتش بالجزيرة،وذلك بهدف علاج النقص العددى الواضح فى الخط الخلفى خاصة مع استمرار إصابة سعد سمير ورامى ربيعة ثم إصابة محمد نجيب فى مباراة سموحة أمس.

حسام البدرى
حسام البدرى

المقاصة يطلب استعادة عمرو بركات من الأهلى

دخل مسئولو نادى المقاصة فى مفاوضات مع الأهلى لاستعادة عمرو بركات لاعب الفريق السابق ، الذى انتقل للفريق الأحمر فى الموسم الماضى، إلا أنه لم يحصل على فرصة المشاركة ليقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل عمرو بركات دائرة اهتمام العديد من الأندية بعد إبداء إدارة الأهلى مرونة فى ملف خروجه على سبيل الإعارة ،أبرزها من بيدفيست الجنوب أفريقى وأحد الأندية الإماراتية وأخيرا مصر المقاصة

الأهلى يحصل على توقيع إسلام طارق حارس طنطا

حصل مسئولو النادى الأهلى على توقيع إسلام طارق حارس طنطا تمهيدا لإتمام التعاقد معه، بعد تألق الأخير بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ليدخل دائرة اهتمام الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، بعد أن تم الاستقرار على التعاقد مع حارس مرمى فى نهاية الموسم الجارى، خاصة أن عقد الثنائى شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ينتهى مع الأهلى بنهاية الموسم، ولم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق حول التجديد مع أى منهما حتى هذه اللحظة.

الأهلى يرفض احتراف مؤمن زكريا فى الإمارات.. اعرف التفاصيل

يبدو أن هناك بوادر أزمة تظهر فى الأفق داخل جهاز الكرة بالنادى الأهلى ،بعد رفض الإدارة الحمراء مناقشة العرض الذى تلقاه مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق تمهيداً للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وتواصل مسئولو نادى الإمارات الإماراتى مع نظرائهم فى الأهلى لبحث مطالبهم المادية الخاصة بالاستغناء عن مؤمن زكريا على سبيل لإعارة لمدة 6 أشهر ،إلا أن خطابات النادى الإماراتى لم تلق اهتماما من إدارة الأهلى ،فى ظل تحفظ حسام البدرى على فكرة التفريط فى الجناح الدولى ،والذى يعد أحد أهم العناصر فى القائمة الحمراء ،خاصة أنه سبق للجهاز الفنى رفض أكثر من عرض لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرزها من الدورى السعودى ،وما يزيد من تعقيد الأزمة تأخر إدارة الأهلى فى تعديل عقد مؤمن زكريا رغم تلقى اللاعب أكثر من وعد بإتمام الأمر ،ومساواته باللاعبين المصريين والأجانب أصحاب العقود الأكبر فى الفريق ،وذلك عقب رفض رحيله ،خاصة أن زكريا حصل على وعد بالحصول فى الإمارات على 3 أضعاف راتبه فى الأهلى.

الأهلي يوافق على مشاركة "حماقى" فى جزء من ودية أتلتيكو مدريد

وافق النادى الأهلى على مشاركة الفنان محمد حماقى "لاعباً" فى جزء من مباراة أتلتيكو مدريد الودية، المقرر لها 30 ديسمبر الجارى بملعب برج العرب، تحت شعار"السلام ضد الإرهاب".

ويتضمن مهرجان ودية الأهلى وأتلتيكو العديد من الفقرات الرائعة التى تنتظر الجماهير ويشارك فى إحيائه، الفنانون محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

الأهلي يفقد نجيب أمام دجلة وبتروجت وأتلتيكو مدريد بسبب الضامة والحوض

تأكد غياب محمد نجيب، مدافع النادى الأهلي، عن مباريات فريقه لمدة تتراوح من 10 أيام لأسبوعين، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الضامة، بالإضافة لآلام فى الحوض، خلال مواجهة فريقه أمام سموحة التى أقيمت أمس فى بطولة الدورى العام وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

ويجرى اللاعب آشعة مساء اليوم لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه، إلا أنه تأكد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني فى مواجهات وادى دجلة وبتروجت ببطولة الدورى العام، وكذلك مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى الودية، وذلك على أقل تقدير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة