اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 21 / 12 / 2017 صفقة وشيكة مع المصرى

الخميس، 21 ديسمبر 2017 11:35 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 21 / 12 / 2017 صفقة وشيكة مع المصرى أحمد كابوريا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 21 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها اقتراب إبرام صفقة مع النادى المصرى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد إبداء النادى البورسعيدى رغبة فى استعادة خدمات أحمد كابوريا.

الزمالك يجس نبض المصرى لضم جمعة

بدأ مسئولو نادى الزمالك جس نبض نظرائهم بالنادى المصرى للحصول على خدمات أحمد جمعة مهاجم الفريق البورسعيدى.

ويسعى نادى الزمالك استغلال رغبة النادى المصرى فى ضم بعض لاعبى القلعة البيضاء للحصول على خدمات أحمد جمعة بجانب محمد حمدى الظهير الأيسر.

أحمد جمعة

المصرى يقترب من الاتفاق مع الزمالك على تشكيلة صفقات.. تعرف عليها

توصل مجلس إدارة المصرى، لاتفاق مع نظرائهم بنادى الزمالك على إبرام بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة ونهاية الموسم الجارى، خاصة فى ظل وجود رغبة من الناديين فى الحصول على خدمات بعض اللاعبين من الجانبين.
 
يرغب المصرى فى استعارة الرباعى أحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد مجدى وأحمد توفيق من نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة فيما يرغب مسئولو الزمالك فى الحصول على الثلاثى أحمد جمعة ومحمد حمدى وإسلام أبو سليمة.
 
تفاصيل محاولات إخماد فتنة هيما وأوباما بالزمالك بعد غرامة زعيم الثغر
 
تحرك مسئولو نادى الزمالك، لإخماد فتنة الثنائى محمد إبراهيم ويوسف أوباما لاعبى الفريق، بعد اعتراض الثنائى على توقيع غرامة مالية عليهم عقب مباراة الاتحاد السكندرى، فى الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز، إذ اشتكى الثنائى من الغرامة المادية التى وقعت عليهما.

تحدث أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، اليوم، مع يوسف أوباما لاعب الفريق لغلق الموضوع بشكل نهائى حتى يركز مع الفريق خلال الفترة المقبلة كما تحدث المقربون من محمد إبراهيم مع اللاعب لإنهاء أزمته التى تصاعدت مؤخراً منذ مباراة الإسماعيلى بالدورى.

محمد إبراهيم

جلسة بين مرتضى منصور ونيبوشا الليلة لحسم ملف الراحلين فى حضور تيجانا

يعقد المونتنجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مساء اليوم مع مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، من أجل مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأبيض.
 
وطلب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حضور نيبوشا وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على الكرة، أيمن حافظ مدير الكرة، من أجل مناقشة قائمة اللاعبين الراحلين والمستمرين فى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

مران الزمالك.. استشفاء الأساسيين ومجدى يغيب لأداء الامتحانات

استأنف نادى الزمالك تدريباته ظهر اليوم، الخميس، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الـ 15 لمسابقة الدورى الممتاز.

وشهد مران نادى الزمالك غياب محمد مجدى مدافع الفريق بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى بسبب أداء الامتحانات.

محمد مجدى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة