صور.. لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات فى زيارة لجامعة سوهاج

الخميس، 21 ديسمبر 2017 07:23 م
صور.. لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات فى زيارة لجامعة سوهاج لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم الخميس، اللجنة التخطيطية لقطاع التعليم البيطرى التابعة للمجلس الأعلى للجامعات، وذلك للوقوف على مدى سير العمل بالكليات حديثة الإنشاء، بالإضافة إلى التأكد من تحقيق مواصفات الخريج طبقًا لمعايير الجودة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الكلية تحتاج إلى بعض التجهيزات البسيطة للمعامل البحثية، وجارى الانتهاء منها خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أهمية دور الطب البيطرى بالمحافظة التى تعد من أكبر المحافظات التى يتوافر بها ثروة حيوانية، وأضاف عزيز أن تلك الزيارات من اللجان المختلفة، تكون بمثابة دعم للكليات وخطوة لتحسين الأداء.

وذكر الدكتور معتمد السيد عميد الكلية، أن اللجنة التى تضم الدكتور محمود بدوى أمين لجنة قطاع الطب البيطرى، والدكتور محمد محروس، نائب رئيس جامعة الزقازيق الأسبق، والدكتور محمود عبد النبى عميد طب بيطرى كفر الشيخ الأسبق، قد قامت اليوم بزيارة ميدانية للكلية فى مقرها الجديد بمدينة سوهاج الجديدة، تفقدت خلالها المبنى الجديد للكلية وأقسامها والمعامل الطلابية والبحثية.

وأضاف معتمد أنه قد تم تقديم عرض عن أنشطة الكلية والتدريبات العملية الصيفية والقوافل البيطرية والتى تنظمها الكلية للطلاب، بالإضافة إلى العمليات الجراحية التى تقوم بها والحالات التى يتم علاجها بالمستشفى البيطرى.

 

 لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات (1)
 
 
 لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات (2)
 
 
 
 لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات (3)
 
 لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات (4)
 
 لجنة قطاع البيطري بالمجلس الأعلى للجامعات (5)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة