نجم ليفربول السابق يكشف عن ميزة محمد صلاح وسبب تألقه فى البريميرليج

الخميس، 21 ديسمبر 2017 05:20 م
نجم ليفربول السابق يكشف عن ميزة محمد صلاح وسبب تألقه فى البريميرليج محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإشادة بأداء محمد صلاح لا تتوقف بعدما أبهر كل متابعى الدورى الإنجليزى بفضل أهداف اللاعب المؤثرة مع فريقه ليفربول، وجاءت الإشادة هذه المرة من الأسكتلندى جارى مكاليستر، لاعب الريدز السابق.

وقال مكاليستر لموقع ليفربول الرسمى على الإنترنت: "محمد صلاح يظهر بشكل رائع منذ وصوله، أرى أنه جائع لإحراز الأهداف والتواجد داخل منطقة الجزاء بشكل مستمر أهم ما يمزه ويجعله يتألق، كما يشكل تهديدا مستمرا ليس فقط بتسجيل الأهداف بل صناعتها أيضا".

أضاف: "فى الأيام الحالية تجد أن العديد من اللاعبين يسعون للتواجد أمام الكرة بينما صلاح يأتى من الخلف مما يسبب العديد من المشاكل للمنافسين".

"أعتقد أن روجر هانت أحرز 20 هدفا قبل أعياد الميلاد مرتين كما أن إيان راش هو آخر لاعب فى ليفربول حقق هذا الرقم" بهذا التصريح رد على سؤال رأيه فى وصول صلاح لـ20 هدفا.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وتابع: "ما يتعين على صلاح القيام به ليس بالضرورة أن يكون مجرد النظر إلى الأرقام، عليه أن يستمر فى القيام بما يفعله وأن يتواجد داخل منطقة الجزاء، لن أضع المزيد من الضغط عليه بالحديث عن الأرقام، ولكن إذا استمر على هذا المستوى سنرى عشرة أهداف أخرى بكل تأكيد".

وتطرق الأسكتلندى الدولى السابق للحديث عن رباعى ليفربول الهجومى، صلاح ومانى وفيرمينو وكوتينهو، قائلاً"ما يلفت انتباهى هو دقة وكثرة التمريرات بينهم حينما يبدأ إيقاعهم فى التدفق بشكل كامل، يكون من الرائع أن تشاهد المزيد من كرة القدم الممتعة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة