أيرلندا تمنح ترامب الضوء الأخضر لبناء جدارين حول ملاعب الجولف خاصته

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 04:26 م
أيرلندا تمنح ترامب الضوء الأخضر لبناء جدارين حول ملاعب الجولف خاصته الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت جريدة إندبندنت البريطانية الشهيرة الضوء على جانب آخر من حياة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مؤكدة أن ملاعبه الخاصة لرياضة الجولف فى أيرلندا حصلت على موافقة بناء جدارين يبلغ وزنهما نحو 38 ألف طن.

 

وقالت الصحيفة إن السلطات المحلية فى أيرلندا منحت يوم أمس الخميس الضوء الأخضر لشركة مملوكة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب لبناء جدار بحرى يبلغ نحو 38 ألف طن فى ملعبها للجولف غربى إيرلندا، وهو ما حذرت منه الجماعات المعنية بشؤون البيئة التى ترى أن هذا الأمر سيؤدى إلى تدمير موائل الحياة البرية فى تلك المحميات.

 

ولفتت إلى أن شركة ترامب إنترناشونال جولف لينكس دونبيغ، المملوكة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حصلت على إذن من مجلس مقاطعة كلير لبناء جدارين بحريين يبلغ طولهما 630 مترا و260 مترا واللذين من شأنها حماية الكثبان الرملية التى كانت تتآكل، ما يضر المكان.

 

ونقلت الصحيفة عن مجلس كلير بيانا قال فيه: "أصدر مجلس مقاطعة كلير اليوم (أمس الخميس) قرارا بمنح الإذن لتطوير أعمال إدارة التعرية الساحلية، والمتاخمة لكارومور ديونز، وايت ستراند، خليج دوومور وترامب إنترناشيونال جولف لينكس، وفندق، دونبيغ، ومقاطعة كلير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة