الزمالك يخمد 5 أزمات قبل موقعة ذئاب الجبل.. اجتماع مرتضى منصور ينهى قلق نيبوشا من سيناريو الإقصاء.. تيجانا يتولى ملف صفقات الشتاء.. إنهاء فتنة هيما وأوباما.. وقائمة الكونفدرالية تحسم أسماء المعارين

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 05:35 م
الزمالك يخمد 5 أزمات قبل موقعة ذئاب الجبل.. اجتماع مرتضى منصور ينهى قلق نيبوشا من سيناريو الإقصاء.. تيجانا يتولى ملف صفقات الشتاء.. إنهاء فتنة هيما وأوباما.. وقائمة الكونفدرالية تحسم أسماء المعارين مرتضى منصور ونيبوشا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، محاولات خلال الفترة الحالية، كافة الأزمات التى تواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، للتركيز فى المباريات المقبلة فى بطولة الدورى الممتاز أملاً فى مواصلة التقدم بعد استعادة الفريق لذاكرة الانتصارات بالتغلب على الاتحاد السكندرى، بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

ويرتبط الزمالك بمواجهة مهمة مع المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ15 بالدورى، وعقد مرتضى منصور رئيس النادى جلسة مع المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق لتجديد الثقة به وغلق بعض الملفات التى نستعرضها فى التقرير التالى.

اجتماع مرتضى منصور يُنهى قلق نيبوشا من سيناريو الإقصاء

جدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الثقة فى المونتينجرى نيبوشا، فى الجلسة التى جمعت الثنائى فى حضور إسماعيل يوسف المشرف العام على الكرة بالنادى وأيمن حافظ مدير الكرة، والتى عقدت فى منزل مرتضى منصور بالمهندسين.
 

مرتضى منصور ونيبوشا

 
وقال مرتضى منصور لنيبوشا:"متسمعش كلام السوشيال ميديا لا نتفاوض حاليا مع المدربين فأنت باق ومجلس الإدارة يدعمك بقوة المهم فى المرحلة الحالية الثلاث مباريات المقبلة فحصولنا على التسع نقاط سيفرق كثيرا فى ترتيب الفريق بجدول ترتيب الدورى".
 

تيجانا يتولى ملف صفقات الشتاء

 
كما تولى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، بصفته مشرفا على الكرة، ملف صفقات الشتاء لبحث التدعيمات التى طلبها نيبوشا فى الفترة الأخيرة على مستوى كافة الخطوط بعد ظهور قصور خاصة فى مركز الظهير الأيمن.
 

إسماعيل يوسف

 

إنهاء فتنة هيما وأوباما

 
بينما حرص أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، على غلق ملف محمد إبراهيم وأوباما لاعبى الفريق، بعد توقيع غرامة عليهم عقب مباراة الاتحاد السكندرى، فى الجولة الماضية بالدورى، وأكد لمرتضى منصور أن لائحة الفريق يتم تطبيقها والثنائى متقبلين للقرارات ولا توجد أزمة بشأنهما لتنتهى فتنة الثنائى بعد حالة الجدل حول العقوبة الموقعة عليهم.
 

محمد إبراهيم

قائمة الكونفدرالية تحسم أسماء المُعارين

كما قرر المونتينجرى نيبوشا بالاتفاق مع مرتضى منصور، على عقد جلسة جديدة بعد الانتهاء من مباراة المقاولون العرب، على أن يتم مناقشة أسماء الراحلين عن الزمالك فى شهر يناير المقبل، لاستبعاد أسمائهم من قائمة الفريق التى ستشارك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يعد الميعاد الأخير لإرسال القائمة الأولية للفريق يوم 31 من شهر ديسمبر الجارى.

أوضح مرتضى منصور لنيبوشا أن هناك بعض الأندية التى ترغب فى استعارة بعض لاعبى الزمالك، على أن يحسم المدير الفنى القرار بشأن استمرارهم من عدمه لإرسال القائمة قبل نهاية الشهر الجارى.

الزمالك

 

الزمالك يستعيد علاء ومحاولات لاستعادة مرسى

 
كما أنهى الجهاز الطبى للزمالك ملف المصابين حيث سيخضع محمود علاء مدافع الفريق لاختبار طبى على هامش تدريب الفريق الأبيض غدا السبت لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه فى ظل إصابته بكدمة قوية فى القدم واقترب اللاعب من العودة للمشاركة مع الفريق كما خضع باسم مرسى لجلسات علاجية لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة