لجنة الكرة بالأهلى تعقد أول اجتماعاتها الأسبوع المقبل

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 01:58 م
لجنة الكرة بالأهلى تعقد أول اجتماعاتها الأسبوع المقبل محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الكرة بالنادى الاهلى الأسبوع المقبل أول اجتماعاتها من أجل مناقشة عدة ملفات خاصة بفريق الكرة، وكذلك قطاع الناشئين.

وكان مجلس إدارة النادى الأهلى قرر فى إجتماعه الذى عُقد أمس، الخميس، تشكيل لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، وعضوية كل من عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" وعلاء عبد الصادق.

واستقر محمود الخطيب على توجيه الدعوة لزيزو وعبد الصادق من أجل عقد أول اجتماعات اللجنة من أجل تحديد أدوار اللجنة واستعراض الملفات التى سيتم مناقشتها بعد ذلك فى الاجتماعات المُتتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

إنها حقأ عائلة الأهلي المحترمة

كده بيبو بدأ يشتغل صح لعائلة الأهلي ومصلحة النادي زيزو وعبد الصادق محترمين وبيشتغلو لمصلحة النادي وقطاعات الكرة بل النادي ربنا يوفقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

أهـلاوي جدا

لجنة الكرة قرار صحيح والأهلي في اجتياج للتعاقد مع مدافعين مميـزين

بكل تاكيد الاهلي كان في أشد Yحتياج لوجود لجنة كرة من اصحاب القامات والخبرات الرياضية فلايعقل أبدا أن تترك أمور الفريق في يد شخص واحد ألا وهو حسام البدري والذي أثبتت الأيام عدم قدرته في إختيار لاعبين يحتاجهم الفريق فهل من المعقول استقدام 6 لاعبين جميعهم يلعبون في مركز واحد ( ميدو جابر وعمرو بركات وإسلام محارب واحمد الشيخ بجانب آجايي ووليد سليمان ) في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من نقص حاد وملحوظ في خط الدفاع ! كما ان سياسة الحُـب والكره الذي يتبعه حسام البدري أضر كثيرا بالفريق وهدم رموزا للنادي كان من الممكن الإستفاده منهم زي عماد متعب وشريف إكرامي .. القرار الجماعي ضروري لغن القرار الفردي أثبت فشله الذريع .. والاهلي في احتياج لمدافعين أقوياء وليسوا قصار القامة ( محمد هاني وأيمن اشرف وحسين السيد) وأناشد لجنة الكرة بسرعة إصلاح المسار وعلاج العيوب الفنية الواضحه بالفريق 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وعندنا ف الزمالك لجنه الكره بقياده احمد مرتضى والعصفوره.....والدوكش

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة