محمد صلاح: أحلم بحصد الألقاب مع ليفربول.. وعلاقتى بمانى رائعة

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 12:56 م
محمد صلاح: أحلم بحصد الألقاب مع ليفربول.. وعلاقتى بمانى رائعة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أنه سيسعى جاهداً لقيادة "الريدز" نحو حصد الألقاب، مبدياً ثقته فى قدرة فريقه على اعتلاء منصة التتويج هذا الموسم.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "نحن نبذل كل جهدنا فى كل يوم للفوز بالبطولات، وأنا واثق من أننا سنفعلها هذا الموسم، وأقول دائما إننى أريد الفوز بالألقاب هنا".

وأضاف النجم المصرى، "لقد أتيت إلى ليفربول للفوز بالألقاب، من أجل النادى ومن أجل الجماهير، ومن أجلنا، أريد أن أحقق شيئاً هنا".

وعن علاقته بالسنغالى ساديو مانى، قال محمد صلاح، "نحن أصدقاء، وقريبون من بعض للغاية، أعتقد أنه أقرب الأصدقاء لى هنا فى الفريق، نحن أصدقاء ونحب بعضنا البعض، هو شخص رائع ولاعب عظيم، يتمتع بالسرعة الكبيرة والموهبة العالية، أنا سعيد لتنافسى معه على حصد الألقاب فى أفريقيا، لذا أنا سعيد له أيضا".

ويتنافس محمد صلاح مع ساديو مانى نجم منتخب السنغال والجابونى أوباميانج على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، وهى الجائزة التى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها فى الرابع من يناير القادم، بمدينة "أكرا" الغانية.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفا فى 18 مباراة، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 20 هدفا.

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد"، شهدت تألقا لافتا للنجم المصرى الذى سجل هدفا وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال برباعية نظيفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة