أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. والد عهد التميمى: الاحتلال يمارس ضغوطا على كريمتى لنزع اعترافها بشرعيته

السبت، 23 ديسمبر 2017 11:19 م
فيديو.. والد عهد التميمى: الاحتلال يمارس ضغوطا على كريمتى لنزع اعترافها بشرعيته عهد التميمى المناضلة الفلسطينية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال باسم التميمى والد الفتاة الفلسطينية عهد التميمى، إن المحكمة أمرت بإخلاء سبيلها بينما الاحتلال الإسرائيلى جدد اعتقالها هى وأمها وابنة عمها ويمارس أساليب الضغط عليها من أجل إضعاف عزيمتها وإدخال الضعف إليها من أجل نزع اعتراف منها يخدم الاحتلال، وتابع: "الآن لا يوجد أى اتصال بيننا وبينها الآن بعد تمرير اعتقالها.. لا يوجد أى اتصال معها لا عن طريق المحامى أو السجن التى تجد به.. وزنزانتها وسط زنازين الجنائيات الإسرائيليات أى المجرمات.

وأضاف "التميمى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "دريم"، أن نجلته ترفض التعاطى مع العدو الإسرائيلى من أجل عدم إطفاء صبغة شرعية على ممارسته الاحتلاليه والإجرامية، وتابع: "وترفض الإدلاء باسمها أمام الإسرائيليين حتى الآن ..هى مصرة على أنه لا لغة مع هذا الاحتلال إلا لغة التحدى".

ورداً على رفضه تطوع محامين للدفاع عن "عهد" وأنه يرمى إلى عدم إعطاء شرعية للاحتلال الإسرائيلى والاعتراف بمحاكمه التى تمارس الجرائم الفردية والجماعية فى حق شعب دولة فلسطين، وتابع: "أشكر كل من يتطوع وأقدر وأثمن ولا أرفض وهذا يؤكد على المنطلقات الأخلاقية والوطنية ولكن نريد أن نكون فى مشوار عقل يتعامل مع الاحتلال بالمقاومة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

أتمنى من الخرجية المصرية والاردنية طلب الافراج الفوري عنها والا تسمية شارع السق=فرة باسمها

ما يزعج الاحتلال الصهيوني ان نطلق اسم الشارع الموجود به السفارة الصهيونية في مصر والأردن شارع عهد التميمى ونضع صورة لها مقابل السفارة الصهيونية كرمز لصمود الشعب الفلسطيني حتى ان حنود الصهاينة يخشون أطفال يدافعون عن ارضهم وعرضهم ضد اسواء انجاس الأرض الصهاينة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

حجز 3 نساء بعد تبرئتهم مخالف لقلنون العام وحقوق الأنسان ويمكن رفع الأمر

الى لجنة الحفاظ على حقوق الأنسان بالأمم المتدة لأتخاذ الرارات الأزمة ضد اسرائيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة