قاتل زوجته بالإسكندرية: قتلتها أمام بنتى بسبب مصروف البيت

السبت، 23 ديسمبر 2017 01:07 ص
قاتل زوجته بالإسكندرية: قتلتها أمام بنتى بسبب مصروف البيت اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أيوة قتلتها عشان الكيف والمخدرات، بقالى سنين على الحال ده ووصلت للسرقة ولما سرقت مصروف البيت ومراتى رفضت قتلتها".. كلمات قالها قاتل زوجته بمحافظة الإسكندرية والتى بدأت بمشاجرة عندما شاهدته زوجته يحاول سرقة مبلغ مالى كانت تخبئه لتصرف منه على المنزل خلال الشهر، وعندما واجهته نشبت بينهما مشاجرة وصلت إلى التعدى بالسب والضرب حتى استل سكينا وطعنها وتركها تنزف وفر هارباً خوفاً من الملاحقة.

 

قصة مأساوية شاهدها أهالى العجمى الذى سمعوا صراخ طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 سنوات تخرج من شقة جارتهم هالة، وشجار بين الزوج والزوجة وانتهى بفتح باب الشقة والزوج يخرج مسرعاً إلى الشارع.

 

ويقول القاتل فى اعترافات النيابة "بشرب مخدرات بقالى سنين حاولت أغير من نفسى معرفتش سرقت صحابى وكنت بسرق من البيت عشان أجيب المخدرات ولما قتلتها مكنتش فى وعى وعايز فلوس وخلاص". ويضيف أنه لم يكن فى وعيه أثناء المشاجرة بينه وبين زوجته وقام بطعنها واختبأ فى إحدى الشقق لعدم ضبطه.

 

بدأت الواقعة منذ حوالى شهر من الآن بمنطقة العجمى بالإسكندرية بعد أن تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مباحث الدخيلة، بوجود جثة لسيدة داخل شقتها بعد أن تشاجرت مع زوجها فقام بطعنها فى محاولة منه بسرقة مصرف البيت فطعنها وفر هاربا، وعقب تفنين الإجراءات تم القبض على المتهم واعترف بالواقعة.

 

وجاءت تحريات المباحث بعد الفحص والمتابعة تبين العثور على جثة المجنى عليها "هالة"، 42 سنة، ربة منزل، مسجاة على أرضية صالة الشقة وبجوارها طفلتها "حنين"، 6 سنوات، مصابة بحالة هستيريا وصراخ وبسؤالها قررت أن والدها "خليل"، 55 سنة، وراء قتل والدتها، وكشفت التحريات أنه كان دائم التشاجر مع زوجته بسبب مصروف المنزل، وحاول ليلة الحادث الاستيلاء على المصروف وعندما رفضت الزوجة تشاجر معها فقامت بإخفاء الأموال. إلا أن المتهم انتهز فرصة عدم وجود أبنائه بالمنزل وخروجهم للعمل، وقام بالاستيلاء على مبلغ 600 جنيه وعندما حاولت الزوجة منعه تعدى عليها بالضرب وقام بإحضار سكين المطبخ وطعنها عدة طعنات فى صدرها واستيقظت الطفلة على صوت صراخ والدتها واستغاثتها ولكن الاب أتم جريمته وهرب.

 

تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهم بإشراف اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث والعميد هشام سليم رئيس المباحث وتوصلت جهود الفريق إلى تنقل المتهم بين عدة محافظات، ثم اختباءه بمحافظة أسوان وعلى الفور تم إرسال مأمورية من مديرية مباحث الإسكندرية تمكنت من ضبط المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن السلاح المستخدم فى الحادث. وقررت نيابة الدخيلة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة