مصرع 32 شخصا إثر انحراف حافلة ركاب عن مسارها وسقوطها فى نهر غرب الهند

السبت، 23 ديسمبر 2017 10:03 ص
مصرع 32 شخصا إثر انحراف حافلة ركاب عن مسارها وسقوطها فى نهر غرب الهند حادث سير - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الهندية، مصرع 32 شخصا، على الأقل، بعد انحراف حافلة ركاب عن مسارها وسقوطها فى أحد الأنهار فى ولاية (راجستان) غربى البلاد.

ونقلت شبكة (إيه.بى.سى. نيوز) الأمريكية، اليوم السبت، عن ضابط كبير بالشرطة الهندية، يدعى "بى إل سونى"، قوله، إن الحافلة التى كانت تسير بسرعة كبيرة اصطدمت بسياج الكوبرى التى كانت تسير عليه وسقطت فى النهر أثناء محاولتها تجاوز مركبة آخرى.

وذكرت الشبكة الأمريكية، أن الشرطة تجرى تحقيقا لمعرفة السبب وراء فقدان سائق الحافلة السيطرة عليها، مشيرة إلى أن رجال الإنقاذ تمكنوا من انتشال 32 جثة من النهر حتى الآن، وأنه لم يتضح بعد عدد الأشخاص الذين كانوا على متن الحافلة وما إذا كان سائق الحافلة من بين الناجين.

ونقلت الشبكة عن أحد المسئولين الحكوميين - يدعى كيه إل كتارا – قوله، إن 10 ركاب آخرين أصيبوا جراء التصادم الذى وقع فى حى "ساواى مادوبور" بولاية راجستان على بعد 375 كيلومترا جنوب نيودلهى.

يشار إلى أن إرهاق السائقين والإهمال ورداءة جودة الطرق والصيانة السيئة للمركبات هى الأسباب المعتادة وراء وقوع مثل تلك الحوادث فى الهند، وتظهر أرقام الشرطة، أن الهند لديها أعلى عدد وفيات جراء حوادث الطرق فى العالم، إذ يلقى أكثر من 110 ألف شخص كل عام مصرعهم فى حوادث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة