مصرع فتاه صماء صدمها قطار بسوهاج وصعق طالب من عمود إنارة مكهرب

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:43 م
مصرع فتاه صماء صدمها قطار  بسوهاج وصعق طالب من عمود إنارة مكهرب اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت فتاة "صماء" مصرعها بعد أن صدمها قطار أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور بدائرة مركز جرجا بسوهاج ، بينما لقي طالب مصرعه بقرية الجزازة دائرة مركز المراغة بسوهاج اليوم إثر ملامسته لعمود كهربائي، ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وأخطرت النيابة العامة.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين الأول بوفاة فتاة صماء صدمها قطار والثانى وفاة طالب صعقا بالكهرباء.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية أنه أثناء سير القطار رقم 81 مميز "أسوان القاهرة" اصطدم بهدى إسماعيل محمد، 20  سنة  من ذوي الاحتياجات الخاصة "صماء"حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ما نتج عنه وفاتها لم ينتج عن ذلك أي تجاوز بحركة سير القطارات حرر عن ذلك المحضر رقم 40 أحوال المركز وجار العرض على النيابة العامة.

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة المراغة بوصول الصاوي شعبان صاوي، 14 سنة طالب، جثة "ادعاء صعق كهربائي" بالانتقال والفحص وسؤال والده شعبان صاوي، 53 عاما نجار مسلح، قرر أنه حال مرور نجله بالشارع لامست يداه أحد أعمدة الإنارة ما أدى إلى صعقه ووفاته ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وأخطرت هندسة كهرباء المراغة لاتخاذ اللازم.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة توقف القلب، حرر عن ذلك المحضر رقم 54 أحوال المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة