برشلونة يدق المسمار الأول فى نعش زيدان.. الصحافة المدريدية تنتقد مدرب ريال مدريد بسبب خطة الكلاسيكو.. والكتالونية ترفع شعار "أحلى كريسماس" بعد ثلاثية البارسا فى البرنابيو.. وصافرات الاستهجان تلاحق بنزيما

الأحد، 24 ديسمبر 2017 01:41 م
برشلونة يدق المسمار الأول فى نعش زيدان.. الصحافة المدريدية تنتقد مدرب ريال مدريد بسبب خطة الكلاسيكو.. والكتالونية ترفع شعار "أحلى كريسماس" بعد ثلاثية البارسا فى البرنابيو.. وصافرات الاستهجان تلاحق بنزيما برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادى برشلونة، بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أيام العسل التى تربط بين الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد مع جماهير الفريق الملكى، عقب الهزيمة المدوية التى تعرض لها الريال أمام البارسا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما السبت بملعب "سانتياجو برنابيو" فى قمة مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

رونالدو وفرصة ضائعة للريال
رونالدو وفرصة ضائعة للريال

جماهير ريال مدريد تشعر بالغضب بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة
 

وعلى الرغم من الإنجاز التاريخى الذى حققه زيدان مع ريال مدريد العام الحالى بالحصول على 5 بطولات، كان آخرها بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى الإمارات، إلا أن حالة من الغضب العارم سيطرت على جماهير الريال تجاه المدرب الفرنسى، الذى يواجه انتقادات عنيفة بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق الملكى فى مسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم، وإصراره بالاعتماد على كريم بنزيما وحيداً فى خط الهجوم رغم تواضع مستواه، فى الوقت الذى وافق فيه على رحيل المهاجم ألفارو موراتا إلى تشيلسى الإنجليزى الصيف الماضى حيث يقدم مستويات رائعة مع الفريق اللندنى فى الوقت الحالى.

سواريز يحاول اللحاق بالكرة
سواريز يحاول اللحاق بالكرة

ويبدو أن الهزيمة أمام برشلونة دقت المسمار الأول فى نعش زيدان، بعدما اتسع الفارق مع برشلونة "المتصدر" إلى 14 نقطة قبل 5 أشهر على نهاية "الليجا"، وعلى الرغم من أن الريال يمتلك مباراة مؤجلة أمام ليجانيس وبإمكانه تقليص الفارق إلى 11 نقطة، إلا أن الأغلبية العظمى من الصحافة الإسبانية والجماهير المدريدية ترى أن الفريق الملكى فقد حظوظه فى الحصول على لقب "الليجا"، وينتظر أن تزداد الضغوط على زيدان خلال الفترة المقبلة حال استمرار تراجع أداء ونتائج الريال.

 

صحافة مدريد تنتقد خطة زيدان في الكلاسيكو وفرحة كتالونية
 

على صعيد متصل، تصدر الفوز العريض الذى حققه برشلونة على ريال مدريد بثلاثية نظيفة فى عقر داره عناوين الصحافة الإسبانية التى تحدثت أن ريال مدريد دفع ثمن أخطاء مدربه زيدان، وقالت صحيفة "ماركا" المقربة من النادى الملكي، "برشلونة يتوج بطلا للشتاء فى البرنابيو.. والريال ضحية الأخطاء التكتيكية"، وأوضحت أن "صافرات الجماهير مستمرة على بنزيما وريال مدريد يذهب للعطلة بفارق 14 نقطة عن الصدارة".

ميسي يحاول المرور
ميسي يحاول المرور

وعنونت صحيفة "آس"، "برشلونة يسير نحو لقب الليجا.. زيدان خاطر بكوفاسيتش بدلاً من إيسكو فحدث الخطأ"، يأتى هذا فى الوقت الذى احتفلت فيه الصحف المقربة من نادى برشلونة بالفوز العريض ومواصلة الحفاظ على السجل الخالى من الهزائم فى بطولة الدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بفوز برشلونة وجاء عنوانها "14 نقطة.. وحشى"، وأضافت "برشلونة يهاجم فى الشوط الثانى ويسبق ريال مدريد فى الصدارة بفارق 14 نقطة.. أهداف سواريز وميسى من ضربة جزاء وفيدال تتوج أداء جماعيا رائعا لبرشلونة".

صراع على الكرة
صراع على الكرة

يأتى هذا فى الوقت الذى عنونت فيه صحيفة "سبورت" على صدر صفحتها الرئيسية، "عيد ميلاد سعيد" وقالت، "برشلونة الكبير يقتحم مرة أخرى البرنابيو ويجعل الفارق 14 نقطة مع ريال مدريد"، وأضافت "من جديد ميسى كان حاسما وخصص احتفالا جديدا لريال مدريد سيبقى فى التاريخ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة