أكرم القصاص - علا الشافعي

دندراوى الهوارى

حقيقة الإخوانى فى التسريبات: أعور إذا رأى.. أخرق إذا نصح.. أهوج إذا حكم!!

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم أندهش من تسريبات جماعة الإخوان الهاربين فى تركيا أثناء اجتماعهم لمناقشة خطة كيفية مواجهة أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، لسان حال الجماعة الإرهابية، واتهامه بأنه لا يعطى حقوق العاملين فى القناة. وسر عدم اندهاشى، معرفتى بكل الشخصيات التى تضمنها التسريب، وأن سبب هروبهم ودعمهم للجماعة، المصالح الشخصية فقط!!
 
وإذا تفحصت ما قاله عبدالرحمن يوسف القرضاوى، أحد أبطال مشهد 28 يناير 2011 تكتشف حقيقة الإخوان وأدعياء الثورية والمتدثرين بعباءة المعارضة الوطنية، عندما أكد أن شكلهم أصبح سيئا أمام المصريين، وأن البحث عن جمع المغانم، هو الهدف الأسمى!!
 
التسريب كشف الحالة السيئة التى يعيشها الإخوان وحلفاؤهم، ومدى اليأس الذى يسيطر عليهم، مع إدراكهم بحجم الخسائر الفادحة التى تكبدوها نتيجة الهروب والعمل على إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار فى مصر، والتعاون مع كل أعداء القاهرة لتنفيذ مخططات الخيانة والخسة، وهو ما أدركه ويدركه المصريون جيدا، وكانت النتائج وبالا على الجماعة وحلفائها..!!
 
ولم تكن حالة اليأس والإحباط والتخبط بين صفوف الجماعة، هى المسيطر فقط، ولكن دب الانقسام الشديد بينهم، ومحاولة التصنيف بين من هو عضو تنظيمى بالجماعة، وبين من هو متعاطف، ومعارض داعم من عينة أيمن نور، وظهر ذلك جليا فى الهجوم الشرس الذى شنه عزام التميمى، مالك قناة الحوار الإخوانية فى لندن وأحد قيادات التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية، على قيادات الإخوان الذين هاجموا أيمن نور، واصفا أن ما حدث مكيدة ومعيب فى حق أيمن نور، قادها كل من عبد الرحمن يوسف القرضاوى، والدكتور سيف عبد الفتاح، وأن ما فعلوه من بث تسريبات وفيديوهات عن ما يحدث فى قناة الشرق وأزماتها أسلوب وضيع!!
 
التميمى واصل هجومه فى تدوينة عبر صفحته فيس بوك قائلا: «أياً كانت المشاكل، وأياً كانت التظلمات، قلت أو كثرت، لقد ارتكب المجتمعون الذى صوروا وبثوا الحوارين الأول والثانى خطيئة كبرى، ويؤسفنى أنه لم يكن من بين المجتمعين رجل رشيد واحد يقول للقائمين بهذا العمل الصبيانى عيب عليكم، لا يجوز ما تفعلونه».
 
ولم ينتهِ الخلاف الشديد، والحوار الساخن بين قيادات الإخوان ومؤيديهم عن حد هجوم عزام التميمى، وإنما رد عبد الرحمن يوسف القرضاوى، بعنف شديد على الدكتور عزام التميمى قائلا: «أعور إذا رأى وأخرق إذا نصح، وأهوج إذا حكم، ولأنه يخاف أن يطالبه موظفوه فى قناة الحوار بحقوقهم قرر أن يستقوى على من يطالب بحقوق الشباب البسطاء لا يعرف الرحمة».
 
إلصاق عبدالرحمن يوسف القرضاوى، الأوصاف السيئة ونعته لأحد أبرز قيادات التنظيم الدولى للإخوان، الدكتور عزام التميمى، يؤكد لنا حقيقة هؤلاء، وأنهم غير جديرين بتبوؤ أى منصب حتى ولو موظف درجة عاشرة فى هيئة الصرف الصحى، وإذا كانت نظرة الإخوان لبعضهم البعض بأنهم أعمياء ولا يتمتعون بالقريحة والحكمة والمهنية، فكيف لهم المطالبة بحكم مصر؟!
 
أما أيمن نور، فمازل يمارس تلونه السياسى، الذى فاق كل ألوان الطيف، والأداء التمثيلى وإجادة تأدية دور المناضل، الذى لا يشق له غبار، عكس واقعه السياسى السيئ على الأرض، منذ مستهل حياته عندما عمل صحفيا فى جريدة الوفد فى بداية التسعينيات، حيث لجأ لفبركة الأحداث وتزوير وقائع تعذيب مساجين فى السجون من خلال نشر صور مفبركة، وأحدثت صدى كبيرا، تقدم على أثرها نائب برلمانى حينذاك باستجواب تحت قبة البرلمان، ضد وزير الداخلية الراحل «زكى بدر».
 
وأثناء مناقشة الاستجواب، فجر وزير الداخلية مفاجأة مدوية، ألجمت الأفواه من شدة وقائعها، التى لم تخطر على بال أحد، حيث عرض فى الجلسة شريط فيديو يحمل اعترافات تفصيلية لأيمن نور، يقول فيه: إن الصور التى كان ينشرها فى جريدة الوفد لأشخاص ادعى أنهم تعرضوا للتعذيب، وقام بتصويرهم داخل زنزانات فى السجون ليست حقيقية، وأنه كان يحضر هؤلاء الأشخاص إلى «بدروم» جريدة الوفد الذى يشبه الزنزانة بقضبانها الحديدية، ثم استعان بأحمر شفاه «قلم روج» من الذى تستخدمه السيدات، ليرسم به أشكال التعذيب على ظهور وصدور الأشخاص الذين يستعين بهم، ثم تصويرهم.
 
واقعة تزوير التعذيب لم تكن الأولى، حيث تم ضبط أيمن نور فى 29 يناير 2005، بتهمة تزوير توكيلات 2000 شخص، لتأسيس حزب الغد، وقضت المحكمة، بسجنه 5 سنوات، ولم يكتفِ أيمن نور بالتزوير، وإنما اختلق عددا من وقائع محاولة اغتياله.
 
أيمن نور، ومنذ ظهوره على مسرح الأحداث فى العمل العام، والسياسى، والرجل «معيشنا» فى أطول فيلم تجارى هابط، محاولا إقناع الجمهور بأنه المناضل، والمطارد من السلطة فى كل العصور، وللأسف جميع مواقفه، تزوير، وكذب، وخداع، حتى سئم الناس، من فيلمه الهابط، ولم يعد مواطنا واحدا يصدقه نهائيا.
ولكِ الله يا مصر...!!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

جماعة الخرفان المنافقين ... وتجار الدين اللي زيهم

اذا حدث كذب ...  اذا وعد أخلف ...  اذا إئتمن خان ...  اذا خاصم فجر ...  هم العدو فاحذروهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

مالم يقله ايمن زور انه مدمن خمر من زمان ايام ماكان بيشتغل في مكتب اعلامى مع رئيس قناة المحور

هناك الكثير من الاسرار لا يستطيع ايمنى زور  ان يقولها خاصة انه كان على علاقة بتنظيم الجهاد وبالتحديد مع الشيخ محمد الشريف امام مسجد النصر بالمنصورة سابقا الذى تعرف عليه من خلال تردده على حزب العمل دون ان ينضم اليه ثم انضم للوفد وكان يحصل منه على معلومات تساعده في عمله بصحيفة الوفد واندس وسط الجماعات المتطرفة وكان يصلى معها في زاوية صغيرة خاصة بهم في شارع بوتارى بتوريل ولزوم الشغل معاهم كان له لحية صغيرة على ما قسم فهو متلون حسب الطلب ويوما بعد يوم سينكشف حقيقته

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

ايمن زور ليس اخوانى ولكنه يشترك معهم في صفاتهم السيئة واهمها الغاية تبرر الوسيلة !!

الاخوانى يرفع شعارات براقة ليخدع الناس مع انه يفعل عكسها تماما وهذه صفات كل من يتبع ولاية المرشد سواء الاعلى الفارسى او العام الصهيونى بديع فتجدهم يرفعون شعارت دينية للضحك على الذقون فيقولون لهم القران دستورنا وهم كاذبون لان خزعبلات سئ قطب هى دستورهم وسئ قطب قدوتهم والموت في سبيل السلطة اسمى امانيهم وافعالهم تتناقض  مع الثوابت الاسلامية وتتفق مع الفكر الصهيونى حيث يزعمون انهم شعب الله المختار اما الاخوان خوارج العصر فيؤمنون بالتعالى بالايمان وهى صفة الخوارج الى وردت فى الحديث الشريف "يحتقرون صلاتكم الى صلاتهم وصيامكم الى صيامهم " وكذلك "يقرأون القرآن يحسبون انه لهم وهو عليهم " و كذلك " يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان " وبعد ان ثبتت  صفاة الخوارج فيهم فماذا امر رسول الله صلى الله عليه وسلم بشأنهم أمر بقتلهم وقال لو ادركتهم لقتلتهم قتل عاد وقال ايضا " طوبى لمن قتلهم ومن قتلوه " وقال عنهم انهم شر خلق الله تحت اديم السماء وبعد هذا كله انه يجب يطبق عليهم الحل الاسلامى في الاحاديث الواردة بصحيح البخارى ومسلم فالاسلام الصحيح هو الحل والاخوان خلوها خل !! 

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

يا دندراوي ... افضحهم و نكد عليهم

الخرفان المنافقين -  والمتعاطفين معاهم : اذا حدث كذب ... و اذا وعد أخلف ... و إذا إئتمن خان ... و إذا خاصم فجر 

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ثوب الإخوان

ثوب الإخوان .. يشف عما تحته .. فإن التحفت به .. فإنك عارٕ ... فكر شاذ .. شرازم طائشة .. رياء .. نفاق .. الغاية تبرر الوسيلة .. الطاعة العمياء .. صلاتهم عبارة عن ممارسة رياضية ( قف .. اسجد .. اركع ) .. دون خشوع أو تأمل .. مايقوله مرشدهم هو القرآن .. ( في رابعة .. في الحلم الشهير الذي رواه أحد كبار القتلة .. الرسول الكريم يرفض أن يؤم الناس ويطلب أن يصلي خلف الحاسوس مرسي ) !!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة