حلمى النمنم: زيادة دعم وزارة الثقافة لمهرجان شرم الشيخ السينمائى

الأحد، 24 ديسمبر 2017 05:00 م
حلمى النمنم: زيادة دعم وزارة الثقافة لمهرجان شرم الشيخ السينمائى وزير الثقافة خلال استقباله جمال زايدة وماجدة موريس ووديد شكرى وفهمى فؤاد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة زيادة الدعم المالى المقرر للدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ السينمائى والتى تعقد فى الفترة من ٣ - ٩ مارس المقبل ، وأشار إلى اهتمام الدولة بمهرجانات السينما التى تعمل تحت إشراف الوزارة واللجنة العليا للمهرجانات وفق الضوابط الرامية إلى نشر الثقافة السينمائية فى كل ربوع مصر ومحافظاتها المختلفة.
 
وقال خلال اجتماعه بوفد مهرجان شرم الشيخ السينمائى الذى تكون من رئيس المهرجان الكاتب الصحفى جمال زايدة والناقدة السينمائية ماجدة موريس ومدير التصوير وديد شكرى المدير التنفيذى للمهرجان والمدير المالى فهمى فؤاد أن الوزارة سوف تسخر كافة الامكانيات المادية من خلال المركز القومى للسينما والعلاقات الثقافية الخارجية لكى يخرج المهرجان فى الصورة اللائقة بمحافظة جنوب سيناء ومدينة شرم الشيخ السياحية .
 
وأعرب وزير الثقافة عن رضاه بعد أن اطلع على تطور العمل فى الدورة الثانية للمهرجان بما تحمله من تكريمات لنجوم السينما ومن برامج مختلفة . 
 
وأضاف :أن حركة السياحة تعود تدريجيا الى تلك مدينة السلام بفضل الجهود الدؤؤبه التى تبذلها القيادة السياسية لتحسين العلاقات مع روسيا وايطاليا وغيرها من الدول الأوروبية التى يتردد الملايين من مواطنيها على شرم الشيخ للسياحة .
 
وأشار الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان على أهمية تواجد الاعلام المصرى والعربى والدولى فى دورته المقبلة التى ستشهد إنطلاقة جديدة لتغطية فعاليات المهرجان. 
 
يذكر أن مهرجان شرم الشيخ السينمائى الذى تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون سوف يكرم فى دورته المقبلة المخرج الكبير على بدرخان وقام باعداد مجموعة من البرامج المهمة التى سيعلن عنها لاحقا كما سيدعو مجموعة من أشهر نجوم السينما الامريكية والاوروبية .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة