فيديو.. "الخرابة".. البلاتوه السرى للأغانى الشعبية ومشاهد الأكشن

الأحد، 24 ديسمبر 2017 01:39 م
فيديو.. "الخرابة".. البلاتوه السرى للأغانى الشعبية ومشاهد الأكشن
كتب: منة الله حمدى – محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحطابة قبلة الفنانين لتصوير كليبات المطربين وأفلام السينمائيين أمثال أحمد السقا، عمرو سعد، حكيم وأحمد مكى، تشمل الحطابة على أهم بلاتوه تصويرى لمعظم الأعمال الفنية التى يتم تصويرها.

 كى تأخذك قدماك إلى هذا البلاتوه لابد وأن يسير داخل أزقة ضيقة للغاية عرضها لا يكمل الـ"100سم"، ودليلك فى الطريق إما طفل صغير أو أحد الخراف أو الكلاب الذين يستوطنون المكان، لتصل فى النهاية إلى "الخرابة" مكان متسع يمتلئ بالقمامة ومخلفات الحيوانات حيث تلتصق الغرف بجانب بعضها البعض، هنا تعيش أسرة الحاج جمعة، وهنا تعيش مجموعة من الخراف، وفى الحجرة المقابلة تعيش مجموعة أخرى من الدواجن، بالإضافة إلى الحشرات والزواحف والميكروبات الضارة بالإضافة إلى الرائحة الكريهة التى تنبعث من القاذورات الموجودة فى المكان.

"جمعة صالح مؤمن" يعمل نجار أحد سكان الخرابة قال لـ"فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة" معظم الفنانين بيجوا يصورة عندنا هنا فى الخرابة على ما هى كده وسط الزبالة، لا فى حى يشيل والأهالى هتبطل ترمى فيها وأدينا عايشين".

وأكمل جمعة: "إحنا عايشين هنا من زمان ما بنشوفش حد يسأل علينا غير الفنانين وساعة التصوير بس وبيمشوا لكن حد يصلح أو يشيل زبالة أو يشوف مطالبنا مافيش حد بيجى، إحنا كل إللى عاوزينه شقة نظيفة نعيش فيها واحنا هنمشى من هنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة